آخر الأخبار

تقوم Microsoft بتحديث Edge لبدء تعطيل Internet Explorer 11


 قالت Microsoft إن متصفح الويب (Internet Explorer 11) لن يتم تعطيله بعد الآن على بعض الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 من خلال تحديث للمتصفح الآخر (Edge).

يأتي هذا بعد التحذيرات السابقة بأن (Internet Explorer 11) سيتم تعطيله نهائيًا هذا الشهر ، بالإضافة إلى إعلان نُشر في 15 يونيو (كشف أن تحديث نظام Windows قد عطّل متصفحات الويب القديمة).

أيضًا ، قال عملاق التكنولوجيا الأمريكي في منشور بالمدونة: وأضافت "الأجهزة التي لم يتم إعادة توجيهها بالفعل من (Internet Explorer 11) إلى (Microsoft Edge) ستتم إعادة توجيهها مع تحديث (Microsoft Edge) اليوم".

أيضًا ، ستبدأ إصدارات تحديث قناة مستعرض الويب المستقرة Microsoft Edge Stable (Edge) الأسبوع المقبل من خلال عملية إصدار متقدمة.

تضيف Microsoft: "المنظمات التي تم ترحيلها بالفعل من (Internet Explorer 11) إلى (Microsoft Edge) في وضع (Internet Explorer) لن تتأثر بهذا الاضطراب. 

لم يتم ترحيلها إلى (Microsoft Edge) في وضع (Internet Explorer) يمكن أن تواجه المؤسسات اضطرابات في العمل.

تخطط Microsoft أيضًا لإزالة جميع المراجع المرئية لمتصفح (Internet Explorer 11) من إصدار المعاينة غير الأمنية المقرر إصداره في مايو 2023، يتضمن ذلك رموز شريط المهام وقائمة "ابدأ".

تجدر الإشارة إلى أن متصفح (Internet Explorer 11) سيقوم الآن بتشغيل متصفح (Edge) تلقائيًا عند زيارة موقع ويب غير متوافق ، بدءًا من أكتوبر 2020. 

تتضمن قائمة المواقع غير المتوافقة 7562 مجالًا تنتمي إلى منصات وخدمات عالية المستوى عبر الإنترنت مثل Facebook و Microsoft Teams و Instagram و Google Drive و Twitter.

منذ سنوات ، تحث Microsoft العملاء على تمكين وضع (Internet Explorer) والتبديل إلى (Edge).

أعلنت Microsoft لأول مرة عن خطط لإسقاط الدعم لـ (Internet Explorer) على أنظمة Windows 10 وأنظمة (Microsoft 365) في أغسطس 2020 ، وأعلنت رسميًا انتهاء الدعم في مايو 2021.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.