آخر الأخبار

تختبر Microsoft دمج الذكاء الاصطناعي في Minecraft


 وفقًا لتقرير جديد من سيمافور ، تختبر Microsoft دمج الذكاء الاصطناعي في لعبة شائعة (Minecraft) للسماح للاعبين بإخبار اللعبة بما يريدون إنشاءه.

والعينات الداخلية للذكاء الاصطناعي التي تعمل عليها شركة التكنولوجيا الأمريكية تخبر اللعبة ببناء أشياء مثل الحصون والقلاع ، وتقدم وصفًا لما تبدو عليه .

تشير Semafor إلى أنه لا توجد حاليًا خطط فورية لدمج الذكاء الاصطناعي في الإصدار العام من Minecraft.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها مناقشة موضوع دمج الذكاء الاصطناعي في لعبة Minecraft. 

تدريب نموذج كمبيوتر على لعب Minecraft بعد مشاهدة 70000 ساعة من مقاطع الفيديو للاعبين الآخرين. كان نموذج الذكاء الاصطناعي المدرب قادرًا على إنشاء أدوات وطاولات خشبية.

وفقًا لتقرير نُشر قبل يومين ، تعمل Microsoft جاهدة لدمج الذكاء الاصطناعي في جميع منتجاتها ، ويبدو أن Windows مستعدًا لرؤية بعض التحسينات في هذا المجال خلال السنوات القليلة المقبلة.

قالت الشركة في السابق إنها بعد إضافة الذكاء الاصطناعي إلى خدمة مؤتمرات الفيديو ، Teams ، تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي إلى العديد من منتجاتها ، بما في ذلك التطبيقات المكتبية.

بعد الإطلاق الأخير لنسخة جديدة من محرك بحث Bing القائم على الذكاء الاصطناعي والإعلان عن استثمار متعدد السنوات بقيمة 10 مليارات دولار في OpenAI ، سيكون الذكاء الاصطناعي محوريًا للعديد من منتجات الشركة المستقبلية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.