آخر الأخبار

ألعاب إكس بوكس قادمة إلى Nintendo لمدة 10 سنوات


 يبدو أن PlayStation يركب الريح ويواجه مأزقًا يحسد عليه، بعد أن وقعت Microsoft صفقة لتوفير ألعاب Call of Duty و Xbox إلى Nintendo لمدة 10 سنوات.

أيضًا ، أعلن رئيس Microsoft Brad Smith رسميًا أن Call of Duty وغيرها من ألعاب Xbox الشهيرة والقوية ستصل إلى مستخدمي Nintendo في المستقبل.

وأوضح براد أن الشركة وقعت عقدًا ملزمًا لمدة عشر سنوات لجلب ألعاب Xbox إلى أجهزة Nintendo. هذا من شأنه أن يحرج Sony و PlayStation حقًا بعد تلك الصفقة القوية.

ستسمح الصفقة للاعبي Nintendo بالوصول إلى اللعبة في نفس الوقت مع لاعبي Xbox. تتميز جميعها بنفس المحتوى دون تمييز.

واجهت Microsoft معارضة قوية من Sony بشأن صفقة الاستحواذ ، بحجة أن الإصدارات القادمة من Call of Duty وألعاب Activision الأخرى قد تكون حصرية لـ Xbox.

الصفقة التي أعلنتها Microsoft هي جزء من محاولة لإقناع المنظمين بالموافقة على شراء شركة الألعاب المعروفة Activision.

تحاول لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية عرقلة الصفقة ، وتواجه مايكروسوفت أيضًا معارضة قوية من المشرعين في الاتحاد الأوروبي.

ذكرت وكالة رويترز أنه من المقرر أن يتحدث سميث وغيره من المديرين التنفيذيين إلى منظمي مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي في جلسة استماع مغلقة حول الصفقة هذا الأسبوع.

من المتوقع أن تتخذ المفوضية الأوروبية قرارًا نهائيًا بشأن ما إذا كانت ستوافق على الاستحواذ بحلول 23 من الشهر المقبل.

رفعت مايكروسوفت دعوى قضائية ضد لجنة التجارة الفيدرالية في ديسمبر، نحن نفخر بأنفسنا لكوننا ثالث أكبر مصنع لوحدات التحكم في الألعاب.

قالت إن الغرض من الاستحواذ كان لأن Activision هي مجرد واحدة من العديد من ناشري ألعاب الفيديو المشهورين.

أخيرًا ، يمكن أن تكون Call of Duty حصرية لـ Xbox ، ولكن كانت هناك مخاوف بين المنظمين، ولكن هناك أيضًا مخاوف من أن الاستحواذ على Activision Blizzard سيمنح عملاق التكنولوجيا ميزة احتكار غير عادلة في الألعاب السحابية والاشتراكات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.