آخر الأخبار

Nokia G22 هاتف مصمم ليمكنك من إصلاحه بنفسك في دقائق


 أعلنت HMD Global اليوم السبت عن هاتف ذكي جديد (Nokia G22). تم تصميم هذا الهاتف الذكي بحيث يمكنك إصلاحه بنفسك في غضون دقائق.

(Nokia G22) ، تهدف الشركة الفنلندية إلى جعل مهام إصلاح الهواتف الذكية الشائعة مثل استبدال الشاشة المكسورة أو منفذ الشحن أو البطارية عملية سهلة وهي شركة رائدة في إصلاح الإلكترونيات، العملاء الذين دخلوا في شراكة مع iFixit للحصول على قطع الغيار اللازمة ، الأدوات والتعليمات.


سيطرح هاتف (Nokia G22) للبيع في المملكة المتحدة اعتبارًا من 8 مارس من العام المقبل بسعر يعادل حوالي 180 دولارًا ، وسيكون متاحًا أيضًا في أسواق أخرى مثل أوروبا.

من خلال إطلاق الهواتف بهذه الميزات ، تنضم HMD Global إلى قائمة صانعي الهواتف الذكية الذين يسهلون على العملاء إصلاح أجهزتهم. على مدار العامين الماضيين ، دخلت Samsung و Google في شراكة مع iFixit.

لكن ما يميز هاتف (Nokia G22) هو أجزائه اصلاحه في غضون دقائق ، حيث اقترح مسؤولو الشركة في مؤتمر صحفي استبدال البطارية "غير القابلة للإزالة" في غضون خمس دقائق فقط ، وتفتخر الشركة بإمكانية استبدالها. لن يستغرق استبدال الشاشة أكثر من 20 دقيقة.

تتراوح أسعار قطع الغيار هذه و (Ivexit) من 23 دولارًا لمنفذ الشحن إلى 54 دولارًا للشاشة.

أما بالنسبة لمواصفات الهاتف فهو يقدم شاشة بحجم 6.52 بوصة بدقة 1200 × 720 بكسل مع طبقة حماية Gorilla Glass 3 ، وتدعم معدل تردد 90 هرتز ومعدل سطوع 500 لومن.

يأتي (Nokia G22) بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا عمق 2 ميجابكسل ، وكاميرا ثالثة بنفس الدقة لالتقاط الصور المقربة. تبلغ دقة الكاميرا الأمامية ، الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة ، 8 ميجابكسل.

يدعم الهاتف اتصال Bluetooth 5.0 وتقنية NFC ويأتي بمنفذ USB-C. يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5،050 مللي أمبير والتي تكفي بحسب الشركة للعمل لمدة ثلاثة أيام وتدعم الشحن بقدرة 20 واط.

يوفر (Nokia G22) ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت ، قابلة للتوسيع حتى 2 تيرابايت عبر بطاقة ذاكرة خارجية (microSD).

تحتوي الهواتف التي تدعم شبكات 4G LTE فقط على معالج Unsoc T606 بتردد 1.6 جيجاهرتز. وبرمجيًا ، سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 ، مما يعد بسنتين من الترقيات الرئيسية.

يزن (Nokia G22) 195.23 جرامًا وسمكه 8.48 مم ، وهو مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100٪ ويدعم مقاومة الماء والغبار IP52 ، وفقًا لما ذكرته (HDM Global).



التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.