آخر الأخبار

تحديث One UI 5.1 يستنزف البطارية على هواتف Samsung


 قبل بضعة أيام ، بدأت Samsung في تحديث واجهة One UI 5.1، وقد بدأ هذا في الوصول إلى مجموعات مستخدمي هواتف Samsung المحمولة التي تم نشرها في العامين الماضيين.

منذ بدء التحديث ، كان هناك عدد من الشكاوى من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي تتعلق بالاستنزاف الشديد لطاقة البطارية مقارنة بالاستهلاك قبل وصول التحديث، وتمكنت البوابة العربية للأخبار التقنية من التحقق من هذه التقارير، (Galaxy S22 Ultra) تابع أداء بطارية هاتف Galaxy S22 Ultra.

إذا انتقلت إلى صفحة إعدادات البطارية وشاهدت التطبيقات التي تستهلك أكبر قدر من الطاقة ، فسيشاهدها المستخدمون في أعلى قائمة تطبيقات النظام الأساسية التي لا ينبغي أن تستهلك هذه الكمية من البطارية. 

لاحظت شبكة (Reddit) استهلاكًا عاليًا للطاقة من تطبيق Dashboard Samsung Keyboard على هاتفنا ، لاحظنا استهلاكًا كبيرًا مع Always-on Display.

عندما كان المستخدم يتواصل مع خدمة الدعم الفني من Samsung ، نصحت الشركة المستخدم بحذف بيانات التطبيقات الأكثر استهلاكًا للطاقة وإعادة تشغيل الهاتف.سيؤدي خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات إلى فقدان البيانات المخزنة في التطبيق و سوف يتطلب إعادة التكوين. ونتيجة لذلك ، فإنه لا ينجح دائمًا من حيث تحسين أداء البطارية.

بالإضافة إلى ذلك ، اشتكى بعض المستخدمين من سخونة هواتفهم بعد التحديث ، لكن سامسونج لم تصدر بيانًا رسميًا بشأن أي من هذه الشكاوى.

يتضمن تحديث One UI 5.1 الجديد مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك الإضافات الجديدة إلى تطبيق الكاميرا ، وتحسين تعدد المهام ، وعناصر الطقس ، وميزات جديدة لـ Samsung Internet ومساعد Bixby الذكي من Samsung.

جدير بالذكر أن الشكاوى جاءت بشكل أساسي من مستخدمي إصدارات هواتف سامسونج الذكية التي تعمل بمعالجات Exynos لأسواق الشرق الأوسط وأوروبا ، بدلاً من إصدارات معالجات Snapdragon لسوق أمريكا الشمالية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.