آخر الأخبار

سامسونج تصدر تحديث One UI 5.1 لبعض الهواتف القديمة


 بدأت شركة Samsung في طرح تحديث واجهة One UI 5.1 الجديد لهواتف سلسلة Galaxy الأقدم أو تلك التي تنتمي إلى الطبقة المتوسطة ، بعد إصدارها الأسبوع الماضي لمجموعة من الهواتف الحديثة.

أيضًا ، وفقًا لموقع XDA Developers ، فإن هاتف Galaxy A73 5G ، الذي تم إصداره العام الماضي ، ينتمي إلى أعلى فئة وسطى وتلقى تحديثات في العديد من البلدان اليوم. 

التحديث الجديد وصل أيضًا إلى Galaxy Z Fold 2 ، الذي تم إصداره في عام 2020 ، و Galaxy Note 20 ، الذي تم إصداره في نفس العام.

يمكن للمستخدمين تحديث هواتفهم بالانتقال إلى قائمة الإعدادات ، وتحديد تحديث البرنامج ، ثم التنزيل والتثبيت للحصول على إصدار One UI 5.1 استنادًا إلى Android 13. يمكنني تأكيد وصولك.

One UI 5.1 هو تحديث فرعي لـ One UI 5 ويقدم تحسينات في الأداء وميزات جديدة لتطبيقات المعرض والكاميرا وتعدد المهام المحسّن وعناصر الطقس وميزات جديدة لـ Samsung Internet و Bixby. 

أصدرت Samsung تحديثات لسلسلة هواتفها Galaxy S22 و Galaxy S21 و Galaxy S20 العام الماضي.

هواتف Samsung التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا الشهر ، Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra ، تأتي مع التحديث افتراضيًا.

كما ذكرت تقارير سابقة أن بعض المستخدمين يعانون من زيادة استهلاك البطارية في بعض الهواتف التي تلقت التحديث.

عندما كان المستخدم يتواصل مع خدمة الدعم الفني من Samsung ، نصحت الشركة المستخدم بحذف بيانات التطبيقات الأكثر استهلاكًا للطاقة وإعادة تشغيل الهاتف سيؤدي خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات، إلى فقدان البيانات المخزنة في التطبيق و سوف يتطلب إعادة التكوين، ونتيجة لذلك ، فإنه ليس دائمًا ناجحًا من حيث تحسين أداء البطارية.

بالإضافة إلى ذلك ، اشتكى بعض المستخدمين من سخونة هواتفهم بعد التحديث ، لكن سامسونج لم تصدر بيانًا رسميًا بشأن أي من هذه الشكاوى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.