آخر الأخبار

يستعد OnePlus لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي في الربع الثالث من عام 2023


 في المؤتمر العالمي لإطلاق هاتف OnePlus 11 عالميًا ، أعلنت OnePlus عزمها إطلاق أول هاتف قابل للطي في الربع الثالث من هذا العام.

تم الإعلان  في حدث OnePlus الأسبوع الماضي، أبرزها الإطلاق العالمي لـ OnePlus 11 وافتتاح 11 متجرًا جديدًا في مناطق منفصلة حول العالم في الربع الثالث من عام 2023.

يقدم الهاتف القابل للطي One Plus الجديد نموذجًا أصغر حجمًا بحجم الهاتف الذكي العادي ونموذجًا أكبر بحجم الكمبيوتر اللوحي عند الكشف عنه ، لذلك مثل الشركات الأخرى ، سيكون الهاتفان بدلاً من هاتف واحد.

سيطلق على الهاتفين اسم OnePlus V Fold و OnePlus V Flip. هذا لأن اسم المنتج قد تم تسجيله بالفعل بواسطة CNIPA (مكتب الصين للملكية الفكرية).

بذلت GizChina قصارى جهدها لتخيل شكل الإنسان القابل للطي ، ولكن في هذه المرحلة ، يعد هذا التصميم مجرد وهم.

قد يعتمد V Fold و V Flip بشكل وثيق على هواتف Oppo Find N2 و Find N2 Flip بسبب اتفاقية التعاون المشترك الأخيرة بين Oppo و OnePlus.

يمنح دخول OnePlus إلى سوق الهواتف القابلة للطي للمستهلكين خيارات متعددة ، خاصة وأن شركات مثل OPPO و Honor تستعد لجلب الهواتف القابلة للطي إلى السوق العالمية هذا العام.

في البداية ، ظلت الهواتف المتوفرة في السوق العالمية حكراً على شركة سامسونج ، مع محتوى بعض الشركات الصينية لعرض هواتفها في السوق الصينية فقط ، ولكن هذا العام ، لم يكن نموذج الشركات المتقدم هو المحاولة الأولى.

ودعونا لا ننسى هواتف هواوي القابلة للطي، تم حظرها من قِبل الشركات الأمريكية وحملات القمع على الشركة في العديد من الأسواق جعلتها أقل شعبية.

المزيد من المعلومات حول هاتف One Plus القابل للطي في انتظار وصولها حول ما إذا كانت الشركة ستقدم كلا الهاتفين في السوق العالمية ، أم أنها ستقتصر على هاتف واحد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.