آخر الأخبار

OnePlus تعلن عن سماعات الرأس Buds Pro 2 ولوحة المفاتيح الميكانيكية

كشفت شركة OnePlus الصينية عن سماعاتها الجديدة Buds Pro 2 والتي تقدم تجربة صوتية أفضل بالإضافة إلى العديد من التحسينات مقارنة بسماعات الجيل الأول للشركة التي أطلقتها في عام 2021.

تدعم سماعات Buds Pro 2 الجديدة تقنية Spatial Audio للحصول على تجربة صوتية غامرة ، لكن دعم هذه الميزة يقتصر حاليًا على هواتف OnePlus 11 ، مع توفر المزيد من الأجهزة قريبًا. 

كما أنه يدعم تقنية الصوت عالي الدقة وميزة إلغاء الضوضاء التي يمكنها ضبط الإعدادات تلقائيًا وفقًا لدرجة ضوضاء الخلفية.

بطارية سماعة الرأس كافية لتشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 25 ساعة مع إلغاء الضوضاء قيد التشغيل وحتى 38 ساعة بدونها. كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع ، بحيث يمكنك تشغيل سماعات الرأس بعد 10 دقائق من الشحن.

تصل إلى 10 ساعات، تتمتع سماعة الرأس أيضًا بزمن انتقال منخفض يبلغ 54 مللي ثانية ، وهو أمر جيد للألعاب.

تم تقليص حجم سماعات Buds Pro 2 الجديدة مقارنة بالجيل السابق ، وهي متوفرة باللون الأسود أو الأخضر ، ويمكن طلبها مسبقًا بدءًا من اليوم بسعر 179 دولارًا.

لوحة مفاتيح ميكانيكية


في سياق متصل ، أعلنت الشركة عن توسيع نطاق منتجاتها من خلال تقديم لوحة المفاتيح الميكانيكية OnePlus Keyboard 81 Pro التي تستهدف مستخدمي سطح المكتب.

تقول الشركة إنها عملت مع Keychron المتخصصة في تصنيع لوحات المفاتيح الميكانيكية لتصميم لوحة المفاتيح الجديدة.

تدعم لوحة المفاتيح الاتصال اللاسلكي بجهاز الكمبيوتر ، وتحتوي على هيكل من الألومنيوم ، وتتميز بنوعين من المفاتيح القابلة للتبديل ، مما يسمح للمستخدمين بالاختيار بين المفاتيح الصامتة والمفاتيح التي توفر نقرة عالية للمستخدمين الذين يفضلونها. 

يمكنك الاختيار يسمح توافق المفاتيح للمستخدمين باستخدام مفاتيح الجهات الخارجية لتخصيص تجربة المستخدم حسب الحاجة.

تدعم لوحة المفاتيح أيضًا بعض برامج تخصيص لوحة المفاتيح الأكثر شيوعًا ، مما يسمح للمستخدمين بإعادة برمجة المفاتيح لأداء مهام جديدة مثل إنشاء اختصارات وإعادة تعيين المفاتيح.

توفر لوحة المفاتيح إضاءة خلفية RGB كاملة تسمح بالتخصيص وتغيير اللون، يوفر أيضًا مفتاحًا خاصًا يسمح لك بتبديل تخطيطات لوحة المفاتيح لدعم Windows أو MacOS. على الرغم من أن لوحة المفاتيح الجديدة تستهدف مستخدمي هذين النظامين بشكل خاص ، إلا أنها متاحة لأنظمة Linux و Android. 

لم تعلن الشركة بعد عن توفر لوحة المفاتيح الجديدة أو تسعيرها.

أفادت تقارير أن OnePlus قد كشفت عن إطلاق أول جهاز كمبيوتر لوحي لها ، OnePlus Pad ، اليوم ، بالإضافة إلى الإطلاق الرسمي لهاتف OnePlus 11 الذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.