آخر الأخبار

OnePlus تعلن عن أول جهاز لوحي وهو OnePlus Pad


 أعلنت شركة OnePlus الصينية عن إطلاق OnePlus Pad ، وهو أول كمبيوتر لوحي مزود بشاشة عالية الجودة وقلم إلكتروني.

الجهاز مدعوم بمعالج Dimensity 9000 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ، لكن الميزة الأبرز التي تميزه هي نسبة العرض إلى الارتفاع التي يأتي بها ، مما يجعله جهاز كمبيوتر لوحي هو شاشة فريدة من نوعها في العالم، مع نسبة 7: 5 ، تقول الشركة إنها نسبة جيدة لقراءة الكتب في كل من الإلكترونيات والألعاب.

تتميز الشاشة بشاشة LCD عالية الدقة تبلغ 2000 × 1800 بكسل ، وأفضل ميزة هي معدل التحديث العالي البالغ 144 هرتز ، مما يوفر تجربة ترفيهية فريدة عندما يتعلق الأمر بالألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

يصل سطوع الشاشة إلى 500 شمعة مع نسبة تباين عالية تبلغ 1400: 1. زوايا الشاشة ضيقة أيضًا ، حيث تشغل 88.14٪ من الواجهة الأمامية للجهاز.

 للمقارنة ، تشغل شاشة كمبيوتر Apple iPad Pro حوالي 83٪ من الواجهة الأمامية.

يعزز OnePlus تجربة الترفيه التي توفرها OnePlus Pad من خلال دعم نظام Dolby Vision الذي يعمل على تحسين الإضاءة والألوان ويدعم تشغيل محتوى الفيديو والألعاب باستخدام تقنية HDR. تجربة صوتية ممتازة.

يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل للصور الثابتة والفيديو بدقة 1080 بكسل.

يعمل الجهاز ببطارية بسعة 9510 مللي أمبير، وتقول الشركة إن هذا يكفي لمدة 14.5 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر أو إبقاء الجهاز في وضع الاستعداد لمدة شهر. 

كما تدعم البطارية الشحن السريع بقدرة 67 واط ، والتي يمكنها شحن الجهاز من نقطة الصفر خلال 80 دقيقة.

دعم OnePlus أيضًا جهاز كمبيوتر لوحي جديد مزود بميزات برمجية تتيح لمستخدمي الهواتف المحمولة للشركة مشاركة المعلومات والصور بسهولة بين هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر اللوحية.

قدم OnePlus لوحة مفاتيح مغناطيسية وغطاء واقي ، إلى جانب القلم الإلكتروني OnePlus Stylo الذي يمكن استخدامه للملاحظات والرسومات.

أعلنت الشركة عن الإطلاق الرسمي لهاتف OnePlus 11 بعد الإعلان عنه الشهر الماضي، يتضمن مواصفات قوية بما في ذلك أحدث شريحة Qualcomm (Snapdragon 8 Gen 2) ، 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، أضف إلى مساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت.

يأتي الهاتف بسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت (UFS 4.0) بالإضافة إلى 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت (LPDDR5X) من ذاكرة الوصول العشوائي.

يقدم هاتف (OnePlus 11) الجديد شاشة بحجم 6.7 بوصة (LTPO 3.0 AMOLED) بدقة (QHD +) ومعدل تردد عالٍ يبلغ 120 هرتز.

في الجزء الخلفي من الهاتف ، الكاميرا هي من ماركة (Hasselblad) والدقة الرئيسية 50 ميجابكسل مع مستشعر (Sony IMX890) وتثبيت الصورة البصري (OIS) و PDAF متعدد الاتجاهات.

لم تعلن الشركة بعد عن أسعار جهاز OnePlus Pad اللوحي ، لكن الهاتف سيبيع بسعر يبدأ بحوالي 800 دولار.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.