آخر الأخبار

معلومات جديدة عن هاتف Pixel Fold القابل للطي


 يكشف موقع 9to5Google المتخصص في الأخبار لشركة جوجل الأمريكية ، عن تفاصيل جديدة تتعلق بهاتف جوجل بيكسل القابل للطي والمتوقع أن يتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام ، تم الحصول على المعلومات المسربة.

وفقًا للمعلومات الجديدة ، من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد أثقل وأكبر من الهواتف القابلة للطي المتوفرة في الأسواق.

في المقابل سيحتوي على بطارية كبيرة وهي الأكبر في فئة الهواتف القابلة للطي.

وفقًا للصور المسربة ، سيكون للهاتف شكل مشابه لهاتف Oppo Find N2 ، بنفس الطول البالغ 140 ملم ولكن بعرض حوالي 80 ملم.

على عكس الهواتف الأخرى القابلة للطي ، حيث تظهر التطبيقات أصغر حجمًا ، تسمح شاشة الجهاز (وفقًا للتسريب) بتشغيل تطبيقين كاملين معًا عند فتحهما بمساحة كافية لكل تطبيق. تتيح الشاشة العريضة تجربة تعدد مهام أفضل، هذا لا يوفر تجربة استخدام مثالية.

وفقًا للمعلومات الجديدة ، من المتوقع أن يكون Pixel Fold أثقل من Samsung Z Fold 4 عند 263 جرامًا ، مما يجعله أثقل من الهواتف الأخرى القابلة للطي. للمقارنة ، يزن هاتف Microsoft Surface Duo حوالي 250 جرامًا ويبلغ وزن هاتف Oppo Find N حوالي 237 جرامًا.

بطارية الطراز الجديد بسعة كبيرة تقارب 5000 مللي أمبير ، وهي أكبر بطارية في هذه الفئة مقارنة بـ Z Fold 4 و Oppo Find اللتين تبلغان سعتها 4400 مللي أمبير. N2 بسعة بطارية 4،50 مللي أمبير.

لا توجد معلومات مؤكدة حول موعد إطلاق هاتف Google الجديد ، حيث أعلنت Google منذ فترة أنه من المتوقع إطلاق Pixel Tablet في مايو من العام المقبل ، أو في أكتوبر. الموعد السنوي جوجل تكشف عن هواتف جديدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.