آخر الأخبار

سامسونج ترد على وجود عيب في تصنيع شاشة S23 Ultra


 نفت شركة سامسونج الأنباء التي تفيد بأن شاشة هاتفها الأخير (Galaxy S23 Ultra) Galaxy S23 Ultra بها مشكلة في التصنيع ، كما أن بعض مستخدمي الهواتف التي أصدرتها الشركة لديهم شاشات معيبة ، وقد تأكدت من عدم دقة المعلومات المنشورة عنها.

نشر بعض المستخدمين الأوائل صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر ما بدا أنه خطوط أو فقاعات أسفل الشاشة عندما كان الهاتف مغلقاً تحت الضوء بزوايا معينة، اقترح أحد المستخدمين أنها كانت مشكلة في التصنيع مع شاشة الهاتف الجديدة.

ردت شركة Samsung على هذه الشكاوى عبر Twitter ، موضحة أن شاشة هاتف Galaxy S23 Ultra تتكون من عدة طبقات رقيقة من الزجاج الملصق مباشرة على لوحة الشاشة. 

هذا بسبب الضغط على هذه الطبقات ضد بعضها البعض لمنع دخول المواد الغريبة. هذه هي التقنية المستخدمة لضمان مقاومة الماء ، مما يجعل الهاتف مقاومًا للماء والغبار.

وأضافت الشركة أن تسليط الضوء القوي على الشاشة قد يجعل بعض الأجزاء تبدو مضغوطة أو مضغوطة بشدة ، لكن هذه تقنية تصنيع وليست عيبًا في الشاشة ، وقد تم تأكيد ذلك.

جالكسي S23 ألترا هو أقوى هاتف للشركة في عام 2023 وواحد من أفضل الهواتف المتوفرة في السوق من حيث المواصفات ، وقد تم الإعلان عن هاتف محمول بميزات جديدة.

يقدم هذا الهاتف ما يعتبره الخبراء أفضل شاشة على أي هاتف ذكي، شاشة بحجم 6.8 بوصة (Dynamic AMOELD 2X) بدقة 3088 × 1440 بكسل ، وأقصى عامل سطوع 1750 لومن وعامل تردد 120 هرتز.

الشاشة محمية بطبقة من زجاج (Gorilla Glass Victus 2) ، ويدعم الهاتف تصنيف IP68 المقاوم للماء والغبار ويمكنه تحمل ما يصل إلى 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.