آخر الأخبار

Snapchat لديه 750 مليون مستخدم نشط شهريًا


 قد ينمو Snapchat ببطء ، لكنه يستمر في جذب الكثير من المستخدمين، ويأمل تطبيق المراسلة بالصور في الوصول إلى مليار شخص قريبًا.

 وفقًا للشركة التي تمتلك Snap ، يضم التطبيق حاليًا أكثر من 750 مليون مستخدم نشط شهريًا.

وتقول الشركة أيضًا إن تطبيق المراسلة المصورة الشهير لديه ما يقرب من 375 مليون مستخدم نشط يوميًا.

بالطبع ، بالمقارنة مع شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ، فإن أرقام سناب لا تزال متواضعة، لديها حاليًا 2.96 مليار مستخدم نشط شهريًا و 2 مليار مستخدم نشط يوميًا.

تُظهر البيانات أن 67٪ من جميع مستخدمي Facebook يعودون إلى التطبيق كل يوم. مقارنة بحوالي 50٪ من مستخدمي Snap.

ومع ذلك ، في ظل المنافسة الشرسة بين الشبكات الاجتماعية ، فإن قاعدة مستخدمي Snapchat في ازدياد ، وتجذب الكثير من الناس ، وخاصة الشباب.

وفقًا لـ Snap ، سيصل التطبيق إلى أكثر من مليار مستخدم نشط في العامين أو الثلاثة أعوام القادمة.

وفقًا للمؤسس والرئيس التنفيذي إيفان شبيجل ، تصل Snap إلى أكثر من ثلاثة أرباع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 34 عامًا في أكثر من 20 دولة.

Snapchat Plus لديه أكثر من 2.5 مليون مستخدم في الأشهر السبعة الأولى من الخدمة، أكثر من 300 مليون شخص يستخدمون Snap Map كل شهر، تتيح خرائط Snapchat للمستخدمين مشاركة مواقعهم بسهولة مع الأصدقاء والآخرين.

وبحسب ما ورد انخفض سهم Snapchat بأكثر من 80٪ بين نهاية عام 2021 ومنتصف عام 2022.

على هذا النحو ، قامت الشركة بتسريح حوالي 1300 موظف في محاولة لخفض التكاليف، عملت أيضًا في مشروع جديد ، وهو Pixie بدون طيار ، لمدة أربعة أشهر قبل التخلي عنها، كان الهدف منه السماح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي رائعة من الأعلى.

أخيرًا ، يستمر Snapchat في جذب قواعد مستخدمين جديدة بفضل الميزات الرائعة التي يوفرها، أدوات الواقع الافتراضي وتجارب التسوق الجديدة والمزيد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.