آخر الأخبار

تحسينات كبيرة في اداء مايكروسوفت Teams


 تستعد Microsoft لإصدار إصدار جديد من Microsoft Teams الشهر المقبل تمت إعادة بنائه من الألف إلى الياء لتحسين استخدام موارد النظام بشكل كبير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

وفقًا لمصادر مطلعة على خطط Microsoft ، بدأت Microsoft مؤخرًا اختبارًا مكثفًا لهذا الإصدار الجديد من Teams داخل Microsoft وتخطط لطرح المعاينة للمستخدمين في مارس.

المعروف داخليًا باسم Microsoft Teams 2.0 أو 2.1 ، تعمل الشركة على هذا الإصدار الجديد لسنوات، ستستخدم تطبيقاتك ذاكرة أقل بنسبة 50٪ ، وتضع ضغطًا أقل على وحدة المعالجة المركزية لديك ، وتحسن عمر بطارية الكمبيوتر المحمول.

لقد عرضت Microsoft بالفعل بعض الإصدارات الجديدة من تجربة Teams التي ستشملها للمستهلكين على Windows 11. ينقل هذا التطبيق الجديد Teams من تقنية Electron إلى تقنية Microsoft Edge Webview2. انتقلت Microsoft أيضًا إلى React ، وهي مكتبة Javascript ستعمل على تحسين واجهة مستخدم Teams في الأشهر القادمة.

قال ريش تاندون ، الرئيس السابق لهندسة تطبيقات التعليم ، في سلسلة تغريدات على تويتر توضح بالتفصيل التحسينات الأولى للشركة على Microsoft Teams على نظام التشغيل Windows 11 في عام 2021 ، إن بنية Microsoft الجديدة هي مفتاح التحسينات المستقبلية في Teams. 

يجب أن يؤدي هذا التحسين إلى تشغيل تطبيق Microsoft Teams بشكل أسرع ويكون أكثر استجابة عند مشاركة شاشتك للتقديم في اجتماع أو الرد على رسالة.

يجب أن يتعامل تطبيق Teams الجديد مع الكثير من الانتقادات والشكاوى حول أدائه ، خاصة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة.

تخطط Microsoft حاليًا لإصدار معاينة للتطبيق الجديد لمستخدمي Teams في أواخر مارس. يتضمن هذا خيارًا للعودة إلى الإصدار الحالي من التطبيق إذا رغبت في ذلك.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.