آخر الأخبار

تدير TikTok مسابقة معلومات بقيمة 500.000 دولار للفائز

أعلنت TikTok ، اليوم الخميس ، أنها ستعقد مسابقة علاقات عامة لمدة خمسة أيام في وقت لاحق من هذا الشهر بمجموع جوائز إجمالي قدره 500 ألف دولار.

في منشور بالمدونة ، قالت الشركة إن مسابقة TikTok trivia ستبث مباشرة على المنصة في الفترة من 22 إلى 26 فبراير للمستخدمين الأمريكيين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا وأكثر.

قال TikTok إن الأسئلة كانت "خيارات متعددة" وتتعلق بالجمال ونمط الحياة والموسيقى والرياضة، ستتميز الأيام الثلاثة الأولى من المسابقة ببث مباشر لمدة ساعة واحدة كل يوم.

وقالت الشركة إن الجلسة ستتضمن 12 سؤالاً وسيتقاسم الفائز 30 ألف دولار ، وفي الجلسة الثانية سيقسم الفائز 70 ألف دولار.


وستكون هناك أيضًا جلسة "Survival Round" خاصة يومي 25 و 26 فبراير مع زيادة الصعوبة لكل سؤال، ستتقاسم المجموعة النهائية 100،000 دولار أمريكي.

يمكن للمستخدمين زيارة قناةTikTok على TikTok Live للمشاركة في جلسات TikTok Q&A الحية، يجب على المستخدمين دخول الجلسة في الوقت المحدد والإجابة على جميع الأسئلة بشكل صحيح للفوز بجائزة تلك الجلسة.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة TikTok ليست الأولى. حققت شركة (HQ) HQ نجاحًا كبيرًا منذ بضع سنوات مع تطبيق المنافسة العامة (HQ Trivia) التي تم إطلاقها في عام 2017 وجذبت العديد من المستخدمين بسبب الحداثة، الطبيعة المباشرة للعبة ومكاسبها الفعلية .

HQ Trivia هي لعبة حيث يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية الفوز بأموال حقيقية ، وتتكون اللعبة من 12 سؤالًا بإجابات متعددة ، وتختلف الأسئلة في الصعوبة من البداية إلى النهاية ، وتغطي موضوعات مختلفة (التكنولوجيا ، والرياضة ، والموسيقى ، وما إلى ذلك).

كانت فكرة اللعبة تدور حول خلق تفاعل مباشر بين المشاركين ، حيث أن اللعبة قديمة ، ولكن مع مرور الوقت ، حتى أغلقت الشركة وتسريح موظفيها ، وبدأت تفقد شعبيتها في أواخر عام 2020.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.