آخر الأخبار

TikTok تطلق برنامجًا جديدًا لزيادة الإيرادات لمنشئي المحتوى


 أطلقت شركة (ByteDance) الصينية ، مطورة تطبيق الشبكات الاجتماعية (TikTok) ، برنامجًا جديدًا لتقاسم الأرباح مع منشئي المحتوى. 

يُطلق على البرنامج الجديد اسم برنامج Creativity وهو يعد بعائدات أعلى من برنامج Creator Fund الحالي.

يعالج هذا البرنامج الجديد إحباط صانعي المحتوى من برنامج تقاسم الإيرادات الحالي. يحقق البرنامج ربحًا ضئيلًا للغاية حتى على مقاطع الفيديو التي تحتوي على ملايين المشاهدات.

ولم تكشف الشركة في تدوينة عن مقدار الأرباح التي سيتم منحها أو كيفية توزيعها ، واكتفت بالقول إن البرنامج الجديد مصمم لمساعدة منشئي المحتوى على إبراز إبداعاتهم وتحقيق أرباح أعلى. 

قالت TikTok إن برنامجها لا يزال في مرحلة تجريبية ولا يمكن الانضمام إليه إلا من خلال نظام دعوة للمستخدمين الأمريكيين خلال الفترة الحالية. 

يمكن لمنشئي المحتوى الأعضاء في برنامج Creator Fund التبديل إلى استخدام البرنامج الجديد.

برنامج الإبداع الجديد لا يلغي البرنامج السابق ولكن يمكن استخدامه بجانبه بشروط مختلفة. للمشاركة ، يجب إنشاء محتوى أصلي عالي الجودة لا تقل مدته عن دقيقة واحدة. 

يمكن لمنشئي المحتوى الوصول إلى لوحة القيادة لعرض المعلومات والإحصائيات حول أهلية الفيديو والأرباح للمشاركة في البرنامج ، بالإضافة إلى أداء النشر والمشاهدات.

يأتي إعلان TikTok بعد أيام فقط من إطلاق برنامج مسابقة TikTok Trivia ، بجوائز تصل إلى 500000 دولار للفائزين. سيتم بث البرنامج مباشرة على المنصة خلال الأيام الخمسة الأخيرة من كل شهر. 

قالت TikTok إن الأسئلة كانت "خيارات متعددة" وتتعلق بالجمال ونمط الحياة والموسيقى والرياضة، خلال الأيام الثلاثة الأولى من المسابقة ، سيكون هناك بثان مباشران كل يوم لمدة ساعة واحدة لكل منهما.

وقالت الشركة إن الجلسة ستتضمن 12 سؤالاً وسيتقاسم الفائز 30 ألف دولار ، وفي الجلسة الثانية سيقسم الفائز 70 ألف دولار.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.