آخر الأخبار

يضيف TikTok القدرة على مشاهدة المحتوى حسب الفئة


 أضاف TikTok موجزًا ​​جديدًا إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق يعرض مقاطع فيديو حسب الموضوع ، بالإضافة إلى موجز المتابعة الحالي.

أيضًا ، يمكن لبعض المستخدمين الآن عرض موجز ويب جديد بعنوان (الألعاب) و (الرياضة) و (الموضة) و (الطعام). من خلال التبديل بين هذه الخلاصات ، يمكنك مشاهدة المحتوى المخصص حسب الفئة دون البحث.

يعتقد TikTok أن هذا التغيير يهدف إلى تسهيل عثور المستخدمين على محتوى معين. هذا لأن خلاصتي (أتابعها) و (أنت) تعرض محتوى عشوائيًا. 

فيما يتعلق بالخلاصات الجديدة ، سيرى المستخدمون المحتوى المتعلق بالطعام فقط في موجز (الغذاء) والمحتوى المتعلق بالرياضة فقط في موجز (الرياضة).

قد يرحب العديد من المستخدمين بهذه الإضافة إلى تطبيق TikTok ، خاصة أولئك الذين يفضلون عرض المحتوى المنظم ولا يحبون عرض المحتوى العشوائي. 

من ناحية أخرى ، قد يعترض المستخدمون على هذا الامتداد. لأنه يفسد تغذية الصفحة الرئيسية.

يبدو أيضًا أن TikTok تتطلع إلى التنافس مع خدمات أخرى من خلال تحديث جديد: شاهد مقاطع الفيديو التي تريدها.

أما بالنسبة للخدمات الأخرى التي تختبرها TikTok حاليًا ، فقد كشف متحدث باسم الشركة أنهم يعملون على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين "إعادة تعيين" صفحة For You الخاصة بهم لتغيير مقاطع الفيديو التي تظهر على الصفحة.

وقال (Jamie Favazza) في وقت سابق من هذا العام في فبراير ، ميزة جديدة تسمى "Refresh" ستعرض مقاطع فيديو تعتمد على كيفية استخدام المستخدم للتطبيق بعد الضغط على زر.

وقبل أيام قليلة ، أفاد موقع (المعلومات) أن TikTok سيسمح للناشرين بتعيين مقاطع فيديو لن يتمكن المستخدمون من مشاهدتها إلا بعد دفع رسوم ، مما يسمح لمنشئي المحتوى بتقديم مقاطع فيديو مقابل مبلغ محدد، نحن نعمل على الميزات الجديدة التي ستسمح مبالغ تبدأ من 1 دولار أمريكي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.