آخر الأخبار

تختبر TikTok كيفية إعادة تعيين صفحة "من أجلك"


 كشف متحدث باسم TikTok أن الشركة تعمل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين "إعادة تعيين" صفحة "من أجلك" لتغيير مقاطع الفيديو التي تظهر على الصفحة.

وفقًا لـ Jamie Favazza ، ستعرض ميزة جديدة تسمى Refresh مقاطع فيديو بناءً على كيفية استخدام المستخدمين للتطبيق بعد الضغط على زر.

وفقًا لخدمة الفيديو القصيرة ، يمكن أن تكون الميزة مفيدة للأشخاص الذين لديهم مقاطع فيديو بشكل متكرر على صفحة "من أجلك" أو الذين لم يعودوا مهتمين بمقاطع الفيديو المعروضة.

الاختبار الذي يبدأ في الأيام القليلة المقبلة متاح فقط لعدد قليل من المستخدمين في هذا الوقت.

كيف تختار TikTok مقاطع الفيديو التي يتم عرضها للمستخدمين على صفحة "For You" الخاصة بها تظل موضوعًا مثيرًا للجدل ، لا سيما بالنظر إلى سرية الشركة فيما يتعلق بالخوارزميات التي تعتمد عليها لتوصيات الفيديو. 

وفي كانون الثاني (يناير) الماضي ، كشف تقرير Forbes أن موظفي TikTok وشركتها الأم ByteDance يمكنهم تحديد هذه المقاطع يدويًا للحصول على المزيد من المشاهدات.

وأكدت الشركة للموقع أن بعض موظفيها الأمريكيين يمكنهم استخدام ميزة تسمى "التسخين" لاختيار مقاطع فيروسية.

وفي الوقت نفسه ، تضيف الشركة ميزات تهدف إلى تزويد المستخدمين بمزيد من المعلومات حول الخوارزميات التي تحرك تجربة التطبيق لديهم. 

,في ديسمبر الماضي ، أعلنت TikTok أن المستخدمين سيكونون قادرين على معرفة سبب التوصية بمقطع فيديو معين على الفور.

في ذلك الوقت ، قالت TikTok إن نظامها أوصى بالمحتوى عن طريق تصنيف مقاطع الفيديو بناءً على مجموعة من العوامل بناءً على نشاط المستخدم على التطبيق. 

يتضمن هذا إشارات إلى أن المستخدم غير مهتم بفيديو معين.

في أوائل عام 2022 ، قدمت الشركة إعدادات أكثر تقدمًا لتصفية المحتوى ، مما يسمح للمستخدمين بالإشارة إلى أنهم لا يريدون مشاهدة مقاطع الفيديو التي تحتوي على علامات تصنيف أو كلمات رئيسية معينة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.