آخر الأخبار

يتيح Twitter Blue للمشتركين كتابة تغريدات يصل طولها إلى 4000 حرف


أعلن موقع Twitter في تغريدة أن المشتركين الذين يدفعون مقابل الاشتراك في Twitter Blue سيكونون قادرين على كتابة تغريدات طويلة يصل طولها إلى 4000 حرف ، على عكس التغريدات التقليدية البالغ عددها 280 حرفًا.

يقول Twitter أن الميزة متاحة حاليًا لمشتركي الخدمة في الولايات المتحدة ، ولكن سيتم توسيع الميزة لاحقًا لتشمل مشتركي (Twitter Blue) في البلدان الخمسة عشر التي تتوفر فيها الخدمة حاليًا.

قال Twitter أيضًا أن هناك بعض القيود على خدمته الحالية ، مثل عدم القدرة على حفظ التغريدات الطويلة المكتوبة على الويب كمسودات وجدولة نشرها. 

وأضافت الشركة أن باقي ميزات تويتر ، مثل نشر الصور وإضافة الهاشتاج وإنشاء استطلاعات الرأي ، ستستمر في العمل كالمعتاد.

وأشار موقع Twitter أيضًا إلى أنه يتم عرض أول 280 حرفًا فقط من التغريدات الطويلة، يتيح ذلك للمستخدمين قراءة التغريدة بالكامل بالنقر فوق الزر "المزيد". 

وقالت أيضًا إن كتابة التغريدات الطويلة مقصورة على مشتركي (تويتر الأزرق) ، ولكن يمكن لجميع المستخدمين قراءتها والتفاعل معهم من خلال الرد أو الاقتباس أو إعادة التغريد ، وعند إعادة التغريد ، يمكن للمشتركين كتابة ما يصل إلى 4000 حرف.

والجدير بالذكر أن تويتر أعلن عن إطلاق (Twitter Blue) في ديسمبر الماضي ، بتكلفة اشتراكات 8 دولارات شهريًا أو 84 دولارًا سنويًا. 

تقدم الخدمة لمشتركيها الكثير ، مثل القدرة على تحرير التغريدات ، ومجلدات الإشارات المرجعية ، والقدرة على تغيير أيقونة التطبيق وتصميمه ، وعلامات التبويب التي تحتوي على أكثر المقالات شيوعًا ، ووضعية قراءة مريحة ، وإعلانات مخفضة.

(Twitter) اللون الأزرق متوفر في 15 دولة، تشمل الولايات المتحدة وكندا واليابان والمملكة العربية السعودية وإيطاليا والهند، وعدت الشركة بجلب الميزة إلى المزيد من البلدان في الأشهر المقبلة.

منذ أن تولى Elon Musk دور الإدارة التنفيذية في Twitter ، أطلق خدمة (Twitter Blue) وقام بالعديد من الأشياء لخفض التكاليف وزيادة أرباح الشركة ، بما في ذلك تحويل خدمة Twitter API إلى خدمة هادفة. 

ومن الجدير بالذكر أن الإجراءات اخذت بواسطة يقال إنه يعمل حاليًا على دمج وظائف الدفع الإلكتروني في Twitter وقام بتسريح عدد من الموظفين لخفض التكاليف على الشركة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.