آخر الأخبار

خدمة Twitter Blue تصل رسميًا إلى المملكة العربية السعودية


 أعلن Twitter عن إطلاق Twitter Blue في العديد من الأسواق الجديدة حول العالم، الخدمة متاحة حاليًا في فرنسا وألمانيا وإيطاليا والبرتغال وإسبانيا في أوروبا والمملكة العربية السعودية والهند وإندونيسيا في آسيا والبرازيل في أمريكا اللاتينية.

لاحظ أن المملكة العربية السعودية هي الدولة العربية الوحيدة حتى الآن التي حصلت على Twitter Blue ، مما يجعلها أول دولة عربية تحصل على الخدمة.

في الواقع ، بدأنا نرى علامة تبويب Twitter Blue في القائمة الجانبية للتطبيق للمستخدمين داخل Kingdoms ، حيث يمكنهم الاشتراك.

إذا قمت بالاشتراك في خدمة Twitter مدفوعة ، فسترى أيضًا علامة تحقق زرقاء ، بشرط أن يفي حسابك بالشروط التي حددتها الشركة.

أهم معايير التحقق من حساب Twitter هي أن الحساب مرتبط برقم هاتف تم التحقق منه ، عمره 90 يومًا ، وخلال 30 يومًا من الانضمام إلى خدمة Blue. وأن اسمك أو اسم المستخدم أو صورة ملفك الشخصي لم يتغير حديثاً.

يوافق مسؤولو Twitter بعد ذلك على التحقق من صحة الحساب وتوثيقه.

بالإضافة إلى إتاحة الخدمة في العديد من الأسواق الجديدة ، أضاف Twitter ميزات جديدة للمستخدمين، تسمح لك هذه الميزة بتغريد ما يصل إلى 4000 حرف في تغريدة واحدة وهي حصرية لمشتركي Blue.

في السابق ، كان عدد الأحرف المسموح به 140 حرفًا فقط ، لكن Twitter زاد الحد إلى 280 حرفًا، حاليًا ، يمكن لمشتركي Twitter Blue كتابة 4000 حرف في وقت واحد.

لا يزال المستخدمون المجانيون غير قادرين على التغريد أطول من 280 حرفًا.

تشمل مزايا Twitter Blue الأخرى الإعلانات المخفضة والقدرة على تحرير التغريدات في غضون 30 دقيقة من النشر وأولوية الوصول إلى الميزات الجديدة.


أسعار اشتراك تويتر الأزرق في المملكة العربية السعودية

يمكن للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية الآن الاشتراك في خدمة Twitter المدفوعة ، وفقًا للأسعار المعلنة من قبل الشركة.

اشتراك Twitter Blue عبر iPhone في المملكة العربية السعودية: 42 ريال سعودي شهريًا.

اشتراك Twitter Blue عبر Android في المملكة العربية السعودية: 42 ريال سعودي شهريًا.

الاشتراك عبر الإنترنت: 30 ريال سعودي شهريًا.

الاشتراك السنوي: 315 ريال سعودي في السنة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.