آخر الأخبار

Twitter يعلن عن مشاركة عائدات الإعلانات مع مشتركي Twitter Blue


 أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Elon Musk في تغريدة نُشرت على الموقع أنه بدءًا من اليوم ، ستشارك الشركة جزءًا من إيراداتها الإعلانية مع المشتركين في خدمة Twitter Blue.

وقال ماسك إن المشتركين في الخدمة سيحصلون على جزء من الأرباح من الإعلانات المعروضة في سلسلة ردود على التغريدات ، لكنه لم يقدم تفاصيل أخرى تتعلق بالموضوع ، قائلا إن إيرادات إعلانات الخدمة التقنية التي لا تذكر معلومات حول الخدمة أو كيفية المشاركة في برامج المشاركة التي لا تزال مدرجة في صفحة الدعم.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة عائدات الإعلانات مع المستخدمين هي خطوة اتخذتها شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل YouTube و Facebook و Instagram لسنوات ، لكن Twitter جعل مثل هذا البرنامج حقيقة واقعة ، فهذه هي المرة الأولى التي يتم تقديمه فيها.

من خلال هذه الخطوة ستعمل الشركة على تعزيز تدفق إيراداتها من خلال تشجيع المستخدمين على الاشتراك في الخدمة للربح من التغريدات ، وخاصة في تلك الخاصة بالمشاهير الذين لديهم ملايين المتابعين ويتلقون العديد من الردود على تغريداتهم. 

أكد ماسك أن برنامج تقاسم الأرباح لم يطبق على أصحاب علامة التصديق القديمة ، أي (تويتر الأزرق) ، قبل إطلاقه ، وأن تويتر يتطلع إلى إلغائه في الأشهر المقبلة.

بالإضافة إلى مرجع المستند ، يمكن لمشتركي (Twitter Blue) أيضًا إنشاء مجلدات للإشارات المرجعية ، وتحرير التغريدات ، وتحميل مقاطع فيديو طويلة ، وتغيير رموز تطبيقات الهاتف ، وتغيير التصميمات ، والانتقال إلى علامات التبويب ، والمزيد. 

منذ أن تولى Elon Musk منصب الإدارة التنفيذية في Twitter ، أطلق خدمة (Twitter Blue) ، وقام بالعديد من الأشياء لخفض التكاليف وزيادة أرباح الشركة ، بما في ذلك تحويل خدمة Twitter API إلى خدمة هادفة. 

جدير بالذكر أن التدابير المتخذة من قبل ماسك يقال إنه يعمل حاليًا على دمج وظائف الدفع الإلكتروني في Twitter وقام بتسريح عدد من الموظفين لخفض التكاليف على الشركة.

كما أعلنت الشركة عن إطلاق خدمة (Twitter Blue) في مجموعة جديدة من الدول ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.