آخر الأخبار

Twitter يعيد إطلاق Twitter Blue بعلامة تحقق ذهبية


 أعلن Twitter اليوم رسميًا عن إعادة إطلاق خدمة الاشتراك الشهري ، Twitter Blue ، بمظهر جديد لمستخدمي الويب و Apple iOS.

سيحصل مشتركو Twitter Blue على ميزات حصرية مثل تحرير التغريدات وتحميل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل ووضع القراءة ، حسبما ذكرت منصة التواصل الاجتماعي في منشور بالمدونة.

ضمن الاشتراك أيضًا ، يتلقى المستخدمون علامة اعتماد زرقاء بعد التحقق من حساباتهم للتأكد من أنهم يفيون بجميع متطلبات Twitter ، بما في ذلك قواعد منع انتحال الهوية.

حذرت الشركة من تعليق الحسابات التي تبين أنها تنتهك قواعدها دون ردها.

يمكنك الاشتراك في Twitter Blue على الويب مقابل 8 دولارات شهريًا أو عبر Apple iOS مقابل 11 دولارًا شهريًا. 

يمكن للمشتركين على منصة واحدة الوصول إلى Twitter Blue على جميع الأنظمة الأساسية المدعومة (iOS والويب و Android).

يمكن لمشتركي Twitter Blue الحاليين ترقية اشتراكهم أو إلغائه أو تجديده تلقائيًا بالسعر الجديد، قد تختلف الأسعار بحسب المنطقة.

بالنسبة لنظام Android ، تقول الشركة إنها ستقدم قريبًا اشتراكات لنظام تشغيل Google.

توضح الشركة أن اشتراكات Twitter Blue متوفرة حاليًا في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة، وقالت إنها تخطط للتوسع في المزيد من البلدان في المستقبل القريب.

بالإضافة إلى التحقق من جميع الحسابات عند التسجيل ، أشارت الشركة إلى أنها تتخذ العديد من الخطوات الأخرى لاكتشاف ومنع انتحال الهوية.

وقالت إن المشتركين الذين يغيرون معلومات ملفهم الشخصي ، مثل أسماء العرض وصور الملفات الشخصية وأسماء المستخدمين ، سيفقدون علامة الاختيار الزرقاء مؤقتًا حتى تتم مراجعة هذه التغييرات بواسطة Twitter.

أضافت الشركة أن الحسابات التي تم إنشاؤها خلال آخر 90 يومًا ، والحسابات غير النشطة ، والحسابات التي لا تحتوي على رقم هاتف تم التحقق منه ، والحسابات التي تم تغيير معلومات ملفها الشخصي مؤخرًا لا يمكنها الاشتراك في Twitter Blue في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى هذه التغييرات ، قالت الشركة إنها ستستبدل العلامة "الرسمية" المعروضة حاليًا على حسابات الشركات بعلامة التصديق الذهبية وستضع قريبًا علامة اعتماد رمادية على الحسابات الحكومية ومتعددة الأطراف.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.