آخر الأخبار

سوني تطرح سماعة رأس WH-CH720N بمواصفات عالية وسعر متوسط


 أعلنت سوني عن سماعة رأس لاسلكية جديدة متوسطة المدى ، WH-CH720N، تقدم هذه السماعة العديد من الميزات المتوفرة في السماعة الراقية WH-1000XM5 ولكن بنصف السعر.

تدعم سماعة الرأس الجديدة معيار Bluetooth 5.2 ، إلى جانب إمكانية الاتصال بأجهزة متعددة في نفس الوقت وأوامر صوتية للتحكم في تشغيل الموسيقى وضبط مستوى الصوت.

على الرغم من متوسط ​​السعر ، فإن WH-CH720N مزودة بشريحة V1 المثبتة في الفئة المتميزة WH-1000XM5 ، والتي تتميز بقدرتها العالية على إلغاء الضوضاء. 

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل تقنية DSEE ، التي تعمل على تحسين جودة الصوت في ملفات الصوت المضغوطة ، على إنتاج أصوات واضحة عالية التردد تميل إلى الفقد عند الاستماع إلى تنسيقات الملفات المضغوطة مثل MP3، مع ميزات مثل هذه ، تضمن سوني أن سماعاتها تتفوق في الأداء على سماعات الرأس المنافسة في نفس الفئة.

تحتوي سماعة الرأس على ميكروفونين في كل طرف وتستخدم تقنية مستشعر الضوضاء المزدوجة من سوني لالتقاط الأصوات من حولك وحجبها. 

كما أنه يوفر 20 درجة من إلغاء الضوضاء التي يمكن للمستخدم التحكم فيها عبر التطبيق، بالإضافة إلى ميزة التحكم في الصوت التكيفي ، يمكن ضبط إعدادات الضوضاء تلقائيًا وفقًا لموقع المستخدم (المنزل ، الشارع ، العمل ، إلخ) أو النشاط الذي يقوم به المستخدم (الجلوس ، المشي ، الجري ، إلخ).

زودت سوني سماعات CH720N بأربعة ميكروفونات مخصصة تعمل على إلغاء ضوضاء الرياح أثناء المكالمات ، مما يضمن أفضل وضوح صوتي ممكن.

يزن مكبر الصوت 192 جرامًا ويوفر عمر بطارية يصل إلى 35 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء، قادمًا في شهر مارس ، سيتوفر باللون الأسود والأزرق والأبيض والبني الفاتح مقابل 150 دولارًا.

هذه هي ثاني سماعات أذن متوسطة المدى تصدرها الشركة هذا العام ، بعد إلغاء الضوضاء WH-CH520 ، لكن حقيقة أنها تدعم الاتصال متعدد الأجهزة وتقنية DSEE التي ترفع الصوت لا يمكن إنكارها، وبجودة ملحوظة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.