آخر الأخبار

يختبر WhatsApp ميزات مهمة تمكنك من إرسال 100 صورة في رسالة واحدة


 يختبر WhatsApp حاليًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة ما يصل إلى 100 صورة ومقطع فيديو داخل الدردشات.

تم الإبلاغ عن الميزة الجديدة بواسطة موقع ويب (WABetaInfo) متخصص في مراقبة ميزات WhatsApp التجريبية ويقول إنها موجودة في الإصدار رقم 23.3.0.75 من تطبيق خدمة نظام التشغيل (iOS).

تجدر الإشارة إلى أنه قبل أيام قليلة فقط بدأ WhatsApp في اختبار نفس الوظيفة لمستخدمي الإصدار 2.23.4.3 من تطبيق نظام التشغيل Android، الآن يبدو أن هذا الاختبار قد تم توسيعه ليشمل مستخدمي iPhone.

تتيح ميزاتنا المختبرة للمستخدمين مشاركة الوسائط مع العائلة والأصدقاء، وفقًا لـ (WABetaInfo) ، إذا فتحت قسم تحديد الصور واخترت أكثر من 30 صورة ، فسيتم تقديمك بخيار جديد لمشاركة 100 صورة أو مقطع فيديو لأن WhatsApp يحد من العدد، يمكن مشاركة 30 وسائط فقط في الدردشة في وقت واحد.

وفيما يتعلق بالوسائط المتعددة ، تم اكتشاف يوم الأحد أن WhatsApp كان يختبر ميزة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإرسال الصور في دقتها الأصلية ، وقال الموقع إن WhatsApp كان يطور خيارات للتحكم في جودة الصور المشتركة.

يقال إن WhatsApp يختبر الآن عددًا من الميزات الجديدة ، بما في ذلك القدرة على تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية، هذا يجعل من السهل على المستخدمين معرفة مضمون الرسالة دون الحاجة إلى الاستماع إليها.

كشفت (WABetaInfo) لأول مرة عن الميزة في سبتمبر 2021 ثم أعلنت أن التطوير قد توقف لأسباب غير معروفة. سيقتصر دعم هذه الميزة مبدئيًا على اللغة الإنجليزية واللغات الأجنبية الأخرى.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج WhatsApp beta على Android. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يدويًا وتثبيته هنا. يمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج iOS Beta 

تجدر الإشارة إلى أن WhatsApp أعلن الأسبوع الماضي عن العديد من الميزات المهمة مثل حالات الصوت وأدوات اختيار الجمهور وميزات تفاعل الحالة ودوائر ملف تعريف الحالة للإشارة إلى وجود تحديثات وميزات جديدة وغير ذلك الكثير و إظهار معاينة مرئية لمحتوى الروابط المشاركة في تحديثات الحالة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.