آخر الأخبار

يدعم WhatsApp مكالمات الفيديو (صورة داخل صورة) على iPhone


 أطلقت شركة (Meta) المالكة لتطبيق المراسلة الشهير (WhatsApp) Whatsapp، تحديثًا جديدًا لنسختها من التطبيق على iPhone. من وظائف أخرى.

أعلنت الشركة عن هذه الميزة في ديسمبر الماضي وجعلتها متاحة للمستخدمين في الإصدار التجريبي من التطبيق، هذه الميزة متاحة اليوم لجميع مستخدمي الإصدار الرسمي الذي يمكن تنزيله من Apple App Store.

تعمل هذه الميزة في WhatsApp بطريقة مشابهة لتطبيق FaceTime من Apple (FaceTime). يتيح ذلك للمستخدمين العودة إلى الشاشة الرئيسية أثناء مكالمة الفيديو دون فقد الصورة. 

سيؤدي ذلك إلى تصغير شاشة الفيديو وعرضها كنافذة عائمة أعلى الشاشة. الشاشة الرئيسية أو أي تطبيق آخر يتم استخدامه أثناء المكالمة.

بالإضافة إلى ذلك ، ضمن صفحة التطبيق الخاصة بالمتجر ، أعلنت شركة Apple أن تحديثًا جديدًا برقم الإصدار 23.3.77 أضاف إمكانية إضافة التعليقات عند تقديم المستندات ، وتغيير عناوين المجموعة ، وقلت منذ فترة طويلة يمكنني إضافة شرح مستخدم.

ويدعم التحديث الجديد القدرة على إنشاء صور رمزية مخصصة عبر خيارات جديدة ضمن قائمة الإعدادات، يتيح هذا الخيار للمستخدمين إنشاء صورتهم الخاصة واستخدامها كملصق أو صورة ملف شخصي.

أعلنت الشركة عن إطلاق العديد من ميزات الحالة الجديدة قبل أيام قليلة ، بما في ذلك القدرة على إضافة الحالة الصوتية حيث يمكن للمستخدمين تسجيل رسالة صوتية تصل إلى 30 ثانية ومشاركتها على حالة WhatsApp الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ميزة تفاعلات الحالة ، دعم التحديث الأخير أيضًا القدرة على تحديد جهات اتصال معينة لعرض الحالات بدلاً من عرض الحالات لجميع جهات الاتصال. الاقتراب من الأشخاص.

الجدير بالذكر أن ميزة (صورة داخل صورة) كانت متاحة لمستخدمي تطبيق WhatsApp على هواتف Android منذ عدة سنوات. 

يمكن لمستخدمي تطبيق هاتف iPhone الآن استخدام هذه الميزة من خلال الحصول على تحديث جديد من Apple App Store.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.