آخر الأخبار

يضيف تحديث WhatsApp وضع PiP لمكالمات الفيديو


 بدأ WhatsApp أخيرًا في طرح وضع صورة داخل صورة PiP لإجراء مكالمات الفيديو على نظام iOS،  تتيح لك الميزة ، التي بدأ WhatsApp اختبارها لأول مرة العام الماضي ، فتح تطبيقات أخرى أثناء مكالمة فيديو دون مقاطعة ، مما يسمح لك بمشاهدة الصورة الحية لصديقك بدلاً من صورتك على مكالمة الفيديو.

على غرار إضافة PiP إلى FaceTime ، يقلص WhatsApp مكالمة الفيديو إلى نافذة صغيرة ويعرضها أعلى التطبيق الذي تقوم بالتبديل إليه، يتيح لك ذلك الانضمام إلى المكالمة أثناء قراءة المستندات ذات الصلة أو تصفح الويب أو ممارسة الألعاب.

يمكنك الوصول إلى وضع صورة داخل صورة PiP باستخدام آخر تحديث لـ WhatsApp iOS (الإصدار 23.3.77) ، ولكن قد يستغرق استخدامه بعض الوقت. 

تقول WhatsApp إنها ستطرح الميزة "في الأسابيع المقبلة" بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى المرفقة مع التحديث.

يتضمن ذلك القدرة على إضافة تسميات توضيحية عند إرسال المستندات ، ودعم الأوصاف والمواضيع الأطول في مجموعات ، وإدخال الصور الرمزية الشخصية التي يمكن استخدامها كملصقات أو صور للملف الشخصي. 

لقد أطلقنا أيضًا ميزة الحالة الجديدة التي تتيح لك مشاركة الحالة مع جمهور خاص ، والرد على حالة شخص ما باستخدام رمز تعبيري ، وتسجيل الحالات والقصص الصوتية ونشرها.

تواصل Mita تقديم وتطوير التطبيقات للحفاظ على مكانتها في ضوء المنافسة من تطبيقات الاتصالات الأخرى. نحن نتحدث عن Telegram ، حيث سباق تطوير WhatsApp شرس وتحاول الشركة تقديم عدد من التطبيقات المخصصة.

تأكد من أن المستخدم لا يحتاج إلى أي وجهة أخرى. كما ذكرنا في الأخبار التالية ، حتى الشركات التي تمتلك Facebook وتطبيقات أخرى قامت بنسخ وظيفة القناة من تطبيق Telegram ووضعها في تطبيق Instagram.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.