آخر الأخبار

مايكروسوفت تُعلن رسمياً عن إدراج روبوت الدردشة بينج في ويندوز 11


 أعلنت Microsoft اليوم الثلاثاء أنها ستقدم محرك البحث Smart Chatbot (Bing الجديد) إلى نظام التشغيل Windows 11 ، من بين العديد من الميزات الأخرى.

قال كبير مسؤولي المنتجات في Microsoft ، Panos Panay ، في منشور على مدونة الشركة إنه مع دخول الموجة التالية من الحوسبة من خلال التبني الشامل للذكاء الاصطناعي ، فإن التحديث الكبير لنظام التشغيل Windows 11 سوف يفتح حقبة جديدة من الذكاء الاصطناعي. تحسين طريقة عمل الأشخاص على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

قال باناي إنه في الأسابيع الثلاثة الماضية ، طرحت Microsoft نسخة تجريبية من محرك بحث Bing الجديد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لأكثر من مليون شخص في 169 دولة ووسعت نطاقه ليشمل تطبيق محرك بحث Bing ومتصفح Edge على الهاتف المحمول.

أعلنت Microsoft اليوم عن تحديث جديد لنظام التشغيل Windows 11 يدمج وظائف الدردشة الخاصة بمحرك Bing الجديد في شريط مهام نظام التشغيل.

قال باناي إن مئات الملايين من مستخدمي Windows 11 سيتمكنون قريبًا من الوصول إلى تقنية جديدة تسمح لهم بالبحث والدردشة وطرح الأسئلة وإنشاء المحتوى مباشرة من شريط المهام الخاص بهم.

بالإضافة إلى دمج Bing الجديد في شريط المهام ، أعلنت Microsoft عن العديد من الميزات الأخرى مثل: القدرة على توصيل هاتف iPhone مباشرة بكمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 عبر تطبيق Phone Link لنظام iOS.

في التحديث أيضًا ، قامت Microsoft بتحسين تجربة اللمس ، ودعم ملء الشاشة للأدوات ، والوصول السريع إلى تطبيقات Windows 365.

تتضمن تحديثات Windows 11 الجديدة أيضًا القدرة على دعم الذكاء الاصطناعي ضمن قائمة ابدأ.

في خبر آخر ، أعلنت Microsoft اليوم عن إطلاق برنامج معاينة من خدمة بث لعبة PC Game Pass يوم الثلاثاء.

وهذا يشمل 40 دولة جديدة ، بما في ذلك تسع دول عربية: الجزائر والبحرين ومصر والكويت وليبيا والمغرب وعمان وقطر وتونس.

وقالت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة أيضًا إن برنامج المعاينة لخدمة بث الألعاب سيتيح للاعبين الوصول الفوري إلى مئات الألعاب المتاحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.