آخر الأخبار

اكتشاف ميزة سرية في ويندوز 11 تكشف عن تطور جذري في مستقبل النظام


 ستسمح ميزة جديدة مخفية في الإصدارات التجريبية المبكرة من Windows 11 للمستخدمين بتهيئة ما يسمى بـ "أجهزة الكمبيوتر السحابية" ، وفقًا لتقرير جديد ، والذي قد يكون مستقبل نظام التشغيل الشخصي الأكثر شيوعًا. يُعتقد أنه أصبح واضحًا. أجهزة الكمبيوتر في العالم.

كما أفاد موقع Microsoft الإخباري المتخصص (New Win) أن حساب Albacore على Twitter بحث عن الإصدار رقم 23419 للمطورين على أنظمة Windows 11 ووجد أن (إعدادات) نظام التشغيل أشرت إلى تضمين التطبيق الآن. 

خيارات لكيفية الوصول إلى "الكمبيوتر السحابي" الخاص بك من تطبيقات مخصصة أو مباشرة من سطح المكتب الخاص بك.

تتضمن هذه الصفحة أيضًا قسمًا يسمح للمستخدم بتحديد المنافذ أو الميزات أو الأجهزة الطرفية لمشاركتها مع Cloud PC. نظرًا لأنه يمكن مشاركة منفذ USB ، يمكن للأجهزة الأخرى الوصول إلى قرص تخزين USB المتصل بجهاز الكمبيوتر عن طريق الوصول إلى "Cloud PC".

تُظهر الصفحة أيضًا أنه يمكنك مشاركة محتويات الحافظة والطابعات وأقراص التخزين المحلية والميكروفونات والمزيد.

لم يُعرف بعد ما الذي سيحدث بعد إطلاق ميزة "Cloud Personal Computers" ، ولكن إذا كانت هذه الميزة مشابهة لميزات مماثلة في اشتراكات Microsoft Windows 365 Business office ، فسيكون المستخدمون قادرين على الوصول إلى أجهزة سطح المكتب الافتراضية. 

إنه جهاز كمبيوتر يتم تخزينه على الإنترنت ويتصرف تمامًا مثل الكمبيوتر العادي ، مع ميزة أنه يمكن الوصول إليه من أي جهاز متصل بالإنترنت ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهاز كمبيوتر (Chromebook).

تجدر الإشارة إلى أن Microsoft قد أشارت سابقًا إلى اهتمامها بنقل أنظمة Windows إلى السحابة ، وليس فقط إضافة إمكانيات السحابة إلى Windows 365 Business ، ولكن "أجهزة الكمبيوتر السحابية" على Windows. إنها خطة إستراتيجية جديدة تم وضعها (Panos Panay ، من رئيس فريق مايكروسوفت ويندوز ، قال أن الكثير من الناس يعتقدون أن "Windows 12."

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، ساتيا ناديلا مؤخرًا ، "الحدود بين أجهزة الكمبيوتر والسحابة غير واضحة."

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.