آخر الأخبار

بعض المستخدمين يواجهون مشاكل كبيرة بعد تحديث ويندوز 11 الأخير


 تشير أحدث تقارير Windows إلى أن آخر تحديث لـ Windows 11 (Windows 11) تم نشره في 14 مارس برقم الإصدار KB5023706 تسبب في مشاكل خطيرة لبعض المستخدمين ، أشار مستخدم Windows في عدة تقارير نشرها

أفادت الشبكات الاجتماعية ومنتديات الدعم الفني أن قائمة الأخطاء المبلغ عنها تضمنت إخفاقات التحديث ورسائل الخطأ غير المفهومة. 

أبلغ المستخدمون أيضًا عن أداء أبطأ بشكل ملحوظ للقرص الصلب (SSD) بعد التحديث ، بالإضافة إلى مشكلات تتعلق برمز النظام وموضع الإشعارات واتصال Bluetooth والمزيد.

أبلغ بعض المستخدمين أن أجهزتهم حاولت التحديث والتثبيت لكنها فشلت. بالإضافة إلى ذلك ، أبلغ بعض المستخدمين أن أجهزتهم تباطأت بشكل ملحوظ بعد تثبيت التحديث.

قال آخرون إن أوقات إقلاع أجهزتهم تضاعفت بعد التحديث ، وإزالة التحديث والعودة إلى الإصدار الأقدم أصلح جميع المشاكل المذكورة ، وأشاروا إلى ظهور شاشة خطأ Windows الشهيرة المعروفة باسم (Blue Screen of Death).

يعد تحديث KB5023706 أحد أكبر التحديثات الطفيفة لنظام التشغيل Windows 11. وظيفة الدردشة مع Bing bot الذكاء الاصطناعي الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن Microsoft أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن إطلاق أحدث إصدار تجريبي من Windows 11 والوصول الصوتي. 

تضمنت الميزات الجديدة أيضًا لوحة تحكم حديثة تتيح لك ضبط إعدادات الصوت لكل تطبيق على حدة ، وإدارة تلقائية للألوان لجميع تطبيقات Windows.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.