آخر الأخبار

آبل تطلق نسخًا مجددة من آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس بسعر منخفض


 أطلقت شركة آبل يوم الثلاثاء عرضًا جديدًا يتيح للعملاء شراء نسخ مجددة من طرازين قويين من هاتفها الذكي (iPhone 13) تم إطلاقهما في عام 2021 من خلال متجرها على الإنترنت.

يمكن العثور على iPhone 13 الذي تم تجديده في قسم العروض المميزة بالصفحة الرئيسية المُجددة المعتمدة لمتجر Apple عبر الإنترنت apple.com.

وفقًا لشركة Apple ، يتم فحص جميع طرازات iPhone التي تم تجديدها واختبارها وتنظيفها وإعادة تعبئتها في صناديق جديدة مع أدلة وملحقات. 

تقوم الشركة أيضًا بتركيب بطاريات جديدة واستبدال الغلاف ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا التمييز بين iPhone الجديد والآخر الذي تم تجديده.

تجدر الإشارة إلى أن أجهزة iPhone التي تم تجديدها تأتي مع ضمان قياسي من Apple لمدة عام واحد من تاريخ تسليم الجهاز.

عرض جديد من آبل يقدم شراء iPhone 13 Pro ، الذي يقدم شاشة 6.1 بوصة ، و iPhone 13 Pro Max ، الذي يقدم شاشة بحجم 6.7 بوصة.

وسيبدأ سعر النسخة المجددة من هاتف (iPhone 13 Pro) من 759 دولارًا بدلاً من 999 دولارًا ، وهو السعر الذي استخدمته Apple لبيع الإصدار الجديد من الهاتف. 

ومع ذلك ، فقد تم بيع وحدات الهاتف بهذا السعر من متجر Apple في الولايات المتحدة.

يمكن شراء خيار 256 جيجا بايت عبر الهاتف مقابل 849 دولارًا. وهذا يقل بنحو 250 دولارًا عن السعر الأصلي للإصدار الجديد.

أما بالنسبة لجهاز iPhone 13 Pro Max ، والذي يتوفر بسعر يبدأ من 849 دولارًا أمريكيًا مقارنة بالسعر الأصلي البالغ 1099 دولارًا ، فيبدو أن هذا الخيار أيضًا غير موجود ، ولكن 512 جيجا بايت بسعر دولار ، وهناك خيارات بسعر 1099 دولارًا أمريكيًا مقابل 1399 دولارًا أمريكيًا.

تقدم هاتفي (iPhone 13 Pro) و (iPhone 13 Pro Max) مواصفات مماثلة لهواتفي (iPhone 14 Pro) و (iPhone 14 Pro Max) وتتميز بوجود كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.