آخر الأخبار

آبل تكشف عن إصدار آيفون 14 الجديد باللون الأصفر بشكل رسمي


 أعلنت شركة آبل ، اليوم الثلاثاء ، رسميًا عن إطلاق هواتفها الصفراء الجديدة الخاصة بـ (آيفون 14) و (آيفون 14 بلس) ، وبذلك ستتوفر الهواتف بستة ألوان.

قالت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة في منشور بالمدونة إنها ستجعل الهاتفين متاحين باللون الأصفر وستضيف المزيد من خيارات الألوان إلى تشكيلتها هذا الربيع.

على عكس العام الماضي ، فإن الألوان الجديدة غير متوفرة لموديلات (Pro) و (Pro Max) لهاتف (iPhone 14).

كما أنه يضيف اللون الأصفر إلى نطاق الألوان الموجود: الأسود والأزرق والأرجواني والأبيض والأحمر.

تجدر الإشارة إلى أن آخر مرة أطلقت فيها شركة آبل هاتفًا أصفر كانت iPhone 11 في عام 2019 ، بعد إطلاق هاتف iPhone XR الأصفر في عام 2018.

بالإضافة إلى هاتف iPhone الأصفر الجديد ، أعلنت شركة آبل عن إطلاق ألوان جديدة مناسبة لموسم الربيع من سوار الساعة الذكية (Apple Watch) ، بالإضافة إلى غطاء السليكون الخاص بهاتف iPhone.

تأتي أحزمة Apple Watch بألوان الأخضر والأصفر والزيتوني والأرجواني ، بالإضافة إلى الأساور المضفرة باللون الأرجواني والبرتقالي والزيتون، ألوان غطاء السيليكون الجديدة هي الأصفر والزيتوني والأزرق السماوي والأرجواني.

من الجدير بالذكر أن شركة آبل أصدرت هاتف iPhone ملون جديدًا كل ربيع منذ سنوات. في الربيع الماضي ، أطلقت هاتفي (iPhone 13) و (iPhone 13 Pro) بلون "Alpine Green" ، وفي ربيع عام 2021 ، تخطط الشركة لإطلاق My Phone (iPhone 12) و (iPhone). mini) تم إصداره باللون الأرجواني.

بصرف النظر عن اللون ، لم يتغير شيء على الهاتف الذي أطلقته Apple اليوم، نأمل أن يساعد هذا في استمرار حركة مبيعات iPhone بعد الركود الذي يحدث عادةً بعد موسم العطلات.

كما أطلقت شركة آبل هاتفها المحمول (iPhone 14) في سبتمبر الماضي. طرازا (iPhone 14 Pro) و (iPhone 14 Pro Max) هما أول أجهزة الشركة بتقنية Dynamic Island. 

بعد ذلك ، قامت Apple بتحديث الهاتف بمزيد من الميزات. على سبيل المثال ، قدرات الاتصال عبر الأقمار الصناعية لطلب المساعدة من خدمات الطوارئ دون استخدام الشبكة الخلوية.

هذا بالإضافة إلى هاتفي (iPhone 14) و (iPhone 14 Plus) ، متوفران باللون الأصفر وسيتوفران للطلب ابتداءً من الجمعة المقبل وسيبدأ الشحن يوم الثلاثاء 14 مارس.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.