آخر الأخبار

تعرّف على الألوان الجديدة التي ستضيفها آبل إلى سلسلة آيفون 14 قريبًا


 أعلنت Apple عن سلسلة iPhone 14 العام الماضي في مؤتمر Far Out. والآن تخطط الشركة لإحضار لون جديد سيكون إضافة رائعة إلى التشكيلة.

وفقًا للمصادر ، تخطط Apple لإضافة اللون الأصفر كخيار لطرازات iPhone 14 و iPhone 14 Plus العادية.

يقال إن فريق العلاقات العامة بالشركة يعمل على إصدار بيان صحفي لمنتج جديد الأسبوع المقبل ، والذي سيكشف عن الألوان الجديدة القادمة لأحدث أجهزة iPhone.

في شهر مارس من العام الماضي ، قدمت شركة Apple اللون الأخضر لسلسلة iPhone 13 ، وحدث نفس الشيء عندما وصل iPhone 12 و Mini باللون الأرجواني في أبريل 2021.

لذلك ، وفقًا لممارسات الشركة الأمريكية ، نتوقع الإعلان عن ألوان جديدة لكل من iPhone 14 و iPhone 14 Plus.

بصرف النظر عن الألوان الجديدة ، يحتوي iPhone 14 القياسي على شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة، أما بالنسبة لـ Plus ، فهو يحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة ويأتي كلا الهاتفين بثلاثة خيارات تخزين 128 و 256 و 512 جيجابايت.

يحتوي الجهازان أيضًا على أنظمة كاميرا خلفية مزدوجة ، جنبًا إلى جنب مع الميزات الحديثة مثل الكشف عن الاصطدام واتصالات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية.

الجدير بالذكر أن عملاق التكنولوجيا قام بتحديث ألوان هاتفه في العامين الماضيين بإضافة ألوان الربيع.

قدمت Apple آخر مرة هواتف ذكية صفراء مع سلسلة iPhone 11 وسابقًا مع iPhone 5C الأقدم. لم أر iPhone جديدًا بهذا اللون منذ ذلك الحين.

أخيرًا ، يتوفر iPhone 14 و iPhone 14 Plus الآن بعدة خيارات ألوان مختلفة ، بما في ذلك Blue و Night Sky و Starlight و Lilac. والآن تمت إضافة لون أصفر جديد يجذب انتباه العديد من المستخدمين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.