آخر الأخبار

تقنية 5.5G لـ هواوي تفتح آفاقًا جديدة للأعمال وتثري حياتنا الرقمية


 تتمثل مشاركة هواوي في المؤتمر العالمي للجوال 2023 ، الذي انتهى قبل أيام ، من خلال تسليط الضوء على إمكانيات تقنية 5.5G ، والمرحلة التالية لشبكات الاتصال ، والفرص الجديدة التي توفرها للأعمال في مختلف القطاعات والصناعات.

وتقول الشركة إن أداء شبكة الجيل الخامس في السنوات الثلاث الأولى يتساوى مع أداء شبكة الجيل الرابع في السنوات الخمس الأولى ، وأن المرحلة الجديدة للشبكة ممثلة بالجيل الخامس والنصف، هو تأثيرنا الرقمي الفعال لإثراء الحياة وقدرة الاتصال الذكي.

تعتزم Huawei مواصلة العمل مع مزودي خدمات الاتصالات وأصحاب المصلحة في قطاع التكنولوجيا حول العالم ، بما في ذلك: أعلن. شبكات الجيل الخامس والجيل الخامس مبنية على نجاح تكنولوجيا الجيل الخامس ، قدرات الاستشعار والاتصال المتكامل والذكاء الاصطناعي والشبكات ذاتية القيادة وحلول التكنولوجيا المستدامة.

أدى الابتكار التكنولوجي لشركة Huawei في عصر الجيل الخامس والنصف من مزودي خدمات الاتصالات إلى تحسين أداء الشبكة بمقدار 10 مرات مقارنة بالجيل الخامس ، مما يوفر السرعة والاتصال والدقة والموثوقية والكفاءة والذكاء. 

توفر هذه الشبكات خمس إمكانيات تجارية جديدة لمقدمي خدمات الاتصالات ، مما يزيد من فرص الأعمال الجديدة بما يصل إلى 100 مرة.

في قمة نجاح الأعمال 5G ، قال بينج سونج ، رئيس استراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتسويق في هواوي ، إن نجاح الجولة الأولى من نشر 5G يرجع إلى النمو الكبير في إيرادات الهواتف المحمولة وأكثر من 20 بالمائة من المستهلكين على هذه الشبكات . 

وقد أدى ذلك إلى زيادة الثقة في مسار القطاع. لذلك ، تتوقع (Ping) أن تواصل شبكة الجيل الخامس الخاصة بها هذا النجاح. خاصة عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من قدراتها لتلبية احتياجات المستهلكين والمنزل والعمل.

من خلال تقديم الدعم لمزودي الشبكات الرقمية والمؤسسات لتعزيز قدرتها على تسريع وتيرة التحول نحو عالم ذكي ، ستواصل Huawei دعم خطة الأعمال "دليل إلى عالم ذكي" التي تم الإعلان عنها خلال الحدث. 

طرق لاستكشاف مختلف أصحاب المصلحة الدور والاستفادة من المقترحات الواردة في الدليل لوضع الأساس لتطوير شبكات 5.5G من أجل تحقيق ازدهار أكبر ، لا سيما في مجال التنمية المستدامة لتكنولوجيا 5G.

قال لي بينغ ، رئيس مجموعة Huawei Carrier Communications Networks Business Group ، إن تقدم صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال التنمية المستدامة كان غير عادي ، بفضل دور تكنولوجيا الجيل الخامس في الانتقال إلى عالم ذكي، وسيشكل الانتقال إلى شبكات الجيل 5 1/2 علامة فارقة في عملية التحول الرقمي.

وشدد على ضرورة أن يعمل الشركاء في جميع قطاعات التكنولوجيا معًا لتسريع وتيرة التحول نحو عالم ذكي ومستدام وسريع ، وسوف يساهم في تمهيد الطريق نحو ذلك، وأكد على أهمية خطة عمل Wei (دليل إلى عالم ذكي).

بحلول نهاية عام 2022 ، سيتم نشر أكثر من 230 شبكة 5G تجارياً ، لتوصيل أكثر من مليار مستخدم 5G والمزيد من الأجهزة. ستعمل هذه التكنولوجيا ، إلى جانب التقنيات المتطورة الأخرى مثل تكنولوجيا الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية ، على تحفيز رقمنة الصناعات وجذب فرص استراتيجية جديدة ، وبالتالي تسريع وتيرة تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. 

يحتاج عملاء المؤسسات إلى المزيد من مجموعات المنتجات ويحتاج المشغلون إلى زيادة إمكانية الاتصال.

توفر Huawei للمستهلكين أفضل تجربة من الجيل الخامس ، واتصال ذكي متقدم للغاية للنطاق العريض ، وتحول رقمي وذكي ، وحلول خضراء مستدامة تهدف إلى بناء شبكات خضراء موفرة للطاقة، وتحفيز مراحل بناء اقتصاد رقمي مستدام.

بحلول نهاية عام 2022 ، حققت تقنية 5G بالفعل نجاحًا تجاريًا عالميًا ، حيث تم توصيل أكثر من مليار مستخدم بشبكات 5G. 

حقق المشغلون الرئيسيون في الصين وكوريا الجنوبية وسويسرا وفنلندا والكويت بالفعل أكثر من 30٪ من مستخدمي 5G ، مع تدفق أكثر من 30٪ من البيانات عبر شبكات 5G الخاصة بهم.

وفقًا لتقرير 5G City Benchmark الصادر مؤخرًا عن (OKLA) ، لعبت Huawei دورًا رئيسيًا في بناء شبكات 5G في أفضل 10 مدن في العالم مع تقنية 5G. 

أكد أداء شبكة 5G في هذه المدن العشر الاختلاف في شبكة 5G القابلة للتطوير بدرجة كبيرة التي بنتها Huawei مقارنة بشبكات الشركات الأخرى.

كشف الدكتور (محمد مدكور) ، نائب الرئيس العالمي للتسويق ومبيعات الحلول لمجموعة هواوي للأعمال لشبكات الاتصالات ، في مقابلة حصرية مع مجموعة من الصحفيين في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى ، عن التحديات التي تواجه الشركة

مؤكد أن الجيل الخامس 5.5G ، الذي يتميز عن غيره من الميزات البارزة مثل تجربة الاتصال المحسنة والكمون المنخفض ، أكثر ارتباطًا بأساليب الرقمنة الجديدة التي تساهم في تحقيق المرحلة المساهمة في بناء عالم رقمي ذكي .

أقامت Huawei Enterprise Business Group حدثًا خاصًا بعنوان "العمل معًا لتطوير بنية تحتية رقمية جديدة ذات قيمة" ، حيث قدمت أكثر من 50 منتجًا وحلولًا مبتكرًا للعملاء حول العالم. 

وسلط الحدث الضوء على حل الشبكة المنزلية الذكية الميسر من هواوي ، وهو عبارة عن سلسلة من حلول مراكز البيانات المبتكرة واستراتيجيات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة.

إلى جانب قمة المواهب الرقمية ، أعلنت هواوي عن مشاركتها في التحالف العالمي لمحو الأمية الذي أنشأته اليونسكو ، واتفق الطرفان على العمل معًا لتعزيز استخدام التكنولوجيا في جهود محو الأمية.

وشهدت القمة أيضًا توقيع اتفاقية تعاون ستمول بموجبها هواوي المبادرة الحالية لمعهد التعلم مدى الحياة لدعم استخدام الحلول التكنولوجية من قبل المعلمين في البلدان النامية، المعهد لديه حاليا مبادرات في بنغلاديش وساحل العاج ومصر ونيجيريا وباكستان.

وهذا يجعل Huawei أول شركة خاصة تنضم إلى التحالف العالمي لمحو الأمية ، بما يتوافق مع رؤية التحالف وهدفه المتمثل في القضاء على محو الأمية الرقمية بين الشباب.

تقوم Huawei بذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية ، وأهم مبادرة عالمية في هذا المجال هي برنامج بذور المستقبل ، الذي وصل حتى الآن إلى أكثر من 2.2 مليون شخص في أكثر من 150 دولة ، وقد قمنا بدعم الطلاب والمواهب الرقمية.

تدرب أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ما يقرب من 200 ألف طالب كل عام، كما أعلنت هواوي أنها استثمرت 150 مليون دولار في عام 2021 ، وتخطط لاستثمار 150 مليون دولار أخرى في تدريب المواهب الرقمية بحلول عام 2026 ، وهو ما سيحقق حوالي 3 ملايين دولار ومن المتوقع إنجاز تدريب إضافي للموظفين.

جدير بالذكر أن هواوي وقعت عدة عقود جديدة على المستويين العالمي والإقليمي خلال مشاركتها في الحدث، أبرزها المشاريع المبتكرة المشتركة (5.5G City) في 5.5G City ، ستعمل الشركتان معًا لتعزيز الابتكار التكنولوجي ، وتطوير أنظمة توليد الطاقة 5.5G ، والابتكار على مستوى العملاء من الأفراد والمؤسسات والحكومات.

 بالإضافة إلى ذلك ، سيستمر الطرفان في تعزيز البنية التحتية الرقمية وبناء شبكة تضع معايير عالمية لتطوير تقنية 5.5G ، مما يوفر دعمًا قويًا لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.