آخر الأخبار

نشر صور هاتف بكسل 8 المسرّبة لأول مرة


 نشر حساب OnLeaks الشهير بدقة تسريبات الهاتف الذكي على تويتر ، أولى الصور التي تكشف عن تصميم هاتف جوجل المنتظر (Pixel 8) وإصداره الأقوى (Pixel 8 Pro) .

تظهر الصورة تغييراً ملحوظاً في تصميم الكاميرا الرئيسية لـ (Pixel 8 Pro). لأنه على عكس هاتف العام الماضي (Pixel 7 Pro) ، أصبحت الكاميرات الآن متجاورة بسلاسة. لم يتغير تصميم كاميرا Pixel 8. مقارنة بإصدار العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك ، ظهر أيضًا مستشعر جديد لكاميرا الهاتف الذكي (Pixel 8 Pro). تظهر التوقعات مدى قريب ، ماكرو ، على غرار المستشعرات الموجودة على هاتفي (iPhone 13 Pro) و (OnePlus 11) ، أشياء صغيرة مثل الزهور والحشرات من مسافة قريبة جدًا يمكنك التقاط صور عالية الدقة. المستشعر المذكور أعلاه مفقود من صورة الهاتف المسربة (Pixel 8).

أحد التغييرات الملحوظة في تصميم (Pixel 8 Pro) هو الشاشة المسطحة تمامًا. يبدو أن Google ابتعدت عن استخدام الشاشات ذات الحواف المنحنية التي ميزت هواتف الماضي. 

تشير هذه المعلومات إلى شاشة بحجم 6.52 بوصة بها فتحة صغيرة للكاميرا. يبدو أيضًا أن الحواف الخارجية للجهاز أكثر تقريبًا من إصدار العام الماضي، شاشة هاتف مقاس 5.8 إنش (بيكسل 8) قادمة بحسب التسريب.

من المقرر أن تكشف Google عن هاتفين جديدين في مؤتمر Google I / O 2023 للمطورين في مايو المقبل ، لكن الجهازين قد يصلان إلى السوق في أكتوبر من هذا العام. إطلاق هاتف محمول جديد.

تم تسريب صور الهاتف الذكي Pixel 7a ، وهو إصدار متوسط ​​المواصفات من الهاتف الذكي (Pixel 7) الذي تم إطلاقه العام الماضي ، وسيتم تجهيزه بكاميرتين بدقة 12 ميجابكسل على ظهر كل منهما. أعلنت شركة جوجل عن الهاتف وتخطط لبدء بيعه في مايو المقبل.



التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.