آخر الأخبار

حل مشكلة نادرة تمنع إقلاع تحديثات ويندوز من AMD


 اعترف صانع الشرائح AMD وشرح المشكلة مع برامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة به.

منذ منتصف فبراير ، أبلغ مستخدمو بطاقات رسومات AMD عن حالات لا يقوم فيها Windows بالتمهيد بشكل كامل بعد تثبيت برامج التشغيل.

على الرغم من التقارير المنشورة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات ، إلا أن AMD كانت بطيئة في إصدار بيان رسمي حول هذه المسألة.

الآن ، تقول الشركة إنها كانت قادرة على إعادة إنتاج المشكلة وحددت خيار (إعادة ضبط المصنع) في حزمة برنامج تشغيل Adrenaline باعتباره المشكلة الأساسية.

تم الإبلاغ عن المشكلة في وقت سابق من هذا العام ، حيث تم الاشتباه في أن المشكلة هي خطأ في حزمة برنامج تشغيل Adrenalin 23.2.1.

حاول مستخدمو AMD الذين واجهوا هذه المشكلة تثبيت برنامج التشغيل ، لكنهم واجهوا خطأً في إعادة تشغيل الكمبيوتر بعد إعادة التشغيل. 

بعد مواجهة هذا الخطأ ، كان لدى المستخدمين المتأثرين خياران: استعادة نقطة استعادة سابقة أو إعادة تثبيت Windows بالكامل.

(AMD) أخبرت PCWorld أنها اكتشفت عيبًا قد يؤدي إلى سيناريو عدم التمهيد بعد تحديد خيار البرنامج (إعادة ضبط المصنع) أثناء تثبيت برنامج التشغيل.

أضافت الشركة: "AMD: نحن نحقق بنشاط في مشكلة قد تحدث في عدد صغير جدًا من الحالات التي يحدث فيها تحديث للكمبيوتر الشخصي أثناء تثبيت برنامج Adrenaline Edition."

تأكد من تطبيق جميع تحديثات نظام التشغيل أو تعليقها قبل تثبيت برنامج التشغيل وإلغاء تحديد خيار (إعادة ضبط المصنع) أثناء عملية تثبيت برنامج تشغيل AMD.

وقالت الشركة "نحن ملتزمون بحل المشكلات في أسرع وقت ممكن ونشجعك بشدة على إرسال مشكلات برنامج AMD: Adrenalin Edition عبر أداة الإبلاغ عن الأخطاء".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.