آخر الأخبار

قريبا الإعلانات قادمه على دردشة Bing


 في منشور مدونة ، أعلنت Microsoft أنها تعمل على عرض الإعلانات في إجابات chatbot على محرك بحث Bing AI. قالت الشركة إن الهدف من الإعلانات هو توفير تجربة أكثر شمولاً للمستخدمين والمعلنين.

شهدت الشركة زيادة كبيرة في تفاعل المستخدمين منذ تقديم الإصدار الجديد من محرك Bing ومتصفح Edge ، قائلة إن Bing لديها أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا لأول مرة منذ إطلاقها. أنا هنا. وفقًا للشركة ، يمثل هذا النمو فرصة فريدة للناشرين للوصول إلى جمهور أوسع واستثمار محتواهم.

أضافت Microsoft أن برنامج chatbot الجديد يهدف إلى تلبية احتياجات البحث للمستخدمين بشكل أكثر فاعلية من خلال توفير إمكانات الدردشة والإجابة وإنشاء المحتوى في مكان واحد. وقالت إن الهدف الرئيسي للبرنامج الجديد هو زيادة عدد الزيارات إلى الناشرين على نظامها الأساسي ، وزيادة الإيرادات ، وتعزيز التعاون مع المعلنين.

بدأت Microsoft في عرض إعلانات بيتا لبعض المستخدمين. تشير البيانات الأولية إلى أن البرنامج التجريبي ساعد في جلب المزيد من الزيارات إلى ناشري المحتوى. يعرض Chatbot Beta الإعلانات من خلال تضمين استشهادات الموارد في إجابات الدردشة وتوفير رابط "قراءة المزيد" كمورد إضافي أسفل نتائج الدردشة.

وقالت مايكروسوفت إنها تدرس أيضًا ميزات إضافية ستفيد أكثر من 7500 علامة تجارية شريكة لها. إحدى الأفكار التي نفكر فيها هي تجربة تمرير محسّنة. سيعرض هذا المزيد من الروابط من ناشر معين عندما يحوم المستخدم فوق ارتباط من ناشر معين.

أعلنت Microsoft عن زيادة كبيرة في استخدام محرك بحث Bing ومتصفح Edge منذ إطلاق إصدارات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من منتجين منذ أكثر من شهر. وفقًا للشركة ، لدى Bing أكثر من 100 مليون مستخدم يوميًا ، ثلثهم مستخدمون جدد.

قالت الشركة إن جاذبية Bing الجديدة تجمع بين البحث والإجابات والدردشة في تجربة واحدة ، وقالت Microsoft إن الذكاء الاصطناعي الذي يعزز تصنيفات نتائج البحث أدى إلى زيادة في أعداد المستخدمين اليومية ، وجودة بحث Bing في ذروتها حاليًا.

أشارت الشركة ، التي أضافت قدرات الدردشة الخاصة بـ ChatGPT إلى محرك البحث الخاص بها ، إلى نجاح تكامل الدردشة عبر البحث ، مشيرة إلى أن ثلث المستخدمين في الإصدار الجديد من Bing يستخدمون الدردشة يوميًا ، وحوالي 3. محادثات. سجلت الشركة أكثر من 45 مليون جلسة دردشة منذ الإصدار التجريبي الجديد ، مضيفة أن 15٪ من جلسات الدردشة مخصصة للأشخاص الذين يستخدمون Bing لإنشاء محتوى جديد. يوضح هذا أن استخدام Bing لا يقتصر على البحث.

وفقًا لتقرير آخر ، منذ إصدار إصدار Bing المدعوم بالذكاء الاصطناعي في 7 فبراير ، زادت حركة مرور Bing بنسبة 15.8٪ ، بينما انخفض محرك بحث Google بنسبة 1٪ تقريبًا خلال نفس الفترة. تسلط هذه الأرقام الضوء على مكاسب Microsoft من الدخول المبكر إلى سوق البحث التنافسي بناءً على تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية.

تكشف الإحصاءات أيضًا عن فرصة نادرة لشركة Microsoft للربح من سوق البحث الذي يزيد عن 120 مليار دولار. سيطرت Google على سوق البحث هذا لسنوات بحصة تزيد عن 80٪.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.