آخر الأخبار

هاتف ون بلس الجديد يأتي بمفهوم استعراضي وبتصميم مبتكر


 يدور أحدث هاتف من OnePlus حول الحفاظ على الهاتف باردًا ، حيث عرضت الشركة مفهوم OnePlus 11 في MWC Barcelona. يتميز بخط أزرق متوهج على ظهره ، وهو الأنبوب الذي يتحرك من خلاله المبرد ، مما يجعله تقنية تسمى "Active CryoFlux".

تنفق معظم شركات التكنولوجيا ، إن لم يكن كلها ، الكثير من الأموال على البحث والتطوير ، ولكن جميعها تحاول بيع منتجاتها للمستهلكين بسبب التكاليف المرتفعة أو عدم الفعالية.

 OnePlus تقول إن نظام التبريد يخدم غرضًا عمليًا مهمًا: أداء ألعاب أفضل عن طريق الحفاظ على برودة الهاتف تحت الضغط ، وتدعي الشركة أنها ستشحن بشكل أسرع. 

لا شيء من الحجم والوزن والضوضاء لمراوح الدوران الحقيقية الموجودة في ملحقات تبريد الهواتف الذكية من Nubia و Razer و Asus.

تتضمن ميزتا الأداء انخفاضًا في درجة الحرارة بمقدار 2.1 درجة مئوية أثناء اللعب، سيؤدي ذلك إلى تعزيز الأداء بمعدل 3-4 إطارات في الثانية ، وهو ما يدعي OnePlus. 

بدلاً من ذلك ، أثناء الشحن ، يمكن لنظام Active CryoFlux خفض درجة الحرارة بمقدار 1.6 درجة مئوية ، مما يزيد من سرعة الشحن بمقدار 30-45 ثانية!

لسوء الحظ ، فإن جهاز مفهوم OnePlus 11 الذي كانت الشركة تعرضه خلال عرض MWC لم يُظهر مزايا الأداء هذه.

وفقًا لـ OnePlus ، تقوم "مضخة ميكروية من السيراميك بيزوسيراميك من الدرجة الصناعية" بدفع السوائل إلى خطوط أنابيب الجهاز ، وتحتل مساحة أقل من 0.2 سم مربع. على الرغم من نظام التبريد ، لم يشعر الهاتف بالثقل أو الثقل في اليد ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت المكونات الداخلية الأخرى قد تم تصغيرها لإفساح المجال لنظام التبريد.

لسوء الحظ ، لا يتوفر نظام التبريد Active CryoFlux للمستهلكين. كشف OnePlus سابقًا عن أجهزة ذات مفاهيم متشابهة ، لكنهم جميعًا يتجاهلونها

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.