آخر الأخبار

واتساب يختبر تصميمًا خاصًا للأجهزة اللوحية


 وفقًا لـ Wabetainfo ، بدأت شركة (Meta) في اختبار تصميم جديد لتطبيق WhatsApp الخاص بها للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والأجهزة القابلة للطي. هذا للسماح للتصميم الجديد بالاستفادة بشكل أفضل من مساحة الشاشة الأكبر.

يقسم التصميم الجديد الواجهة الرئيسية للتطبيق إلى لوحتين ، مع عرض المحادثات في اللوحة الأولى واللوحة الثانية التي تفتح عند الضغط على المحادثة المحددة للتنقل بشكل أكثر سلاسة بين المحادثات. 

إصدار محمول من تطبيق يتطلب من المستخدم العودة إلى القائمة الرئيسية في كل مرة ينتقل فيها إلى محادثة جديدة.

يعمل هذا التصميم الجديد على تحسين استخدام الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وتحسين تجربة المستخدم عند تبادل الرسائل النصية والوسائط المتعددة من خلال التطبيقات، التصميم الجديد متاح أيضًا لقسمي "الحالة" و "الاتصال" في التطبيق.

في نوفمبر الماضي ، أصدرت Mita نسخة من تطبيق الجهاز اللوحي كتطبيق مصاحب لإصدار الهاتف المحمول ، مما يسمح باستخدام التطبيق على جهاز لوحي باستخدام رقم هاتف مفعل. على غرار سلوك إصدار الويب للتطبيق.

يمكن لمستخدمي WhatsApp Beta الآن الاستفادة من الميزة مع العلم أنه يتم طرحها تدريجيًا وقد يستغرق ظهورها على أجهزة المستخدمين بضعة أيام، ومن المفترض أنها ستتوفر قريبًا ضمن الإصدار الرسمي للتطبيق أثناء التحديث.

تجدر الإشارة إلى أن Meta أضافت سلسلة من الميزات الجديدة إلى WhatsApp خلال الأسابيع القليلة الماضية ، بما في ذلك دعم ميزة (صورة داخل صورة) الخاصة بـ iPhone ودعم حالة الصوت و تعديل الرسائل الصادرة ووظيفة الرسائل الإخبارية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.