آخر الأخبار

ألفابيت تقضي على أكثر صيغ الإعلانات إزعاجاً على يوتيوب


 أعلنت شركة Alphabet أنه اعتبارًا من 6 أبريل 2023 ، ستتوقف عن عرض لافتات التراكب العائمة التي تظهر عادةً على مقاطع فيديو YouTube على أجهزة سطح المكتب.

من خلال ذلك ، تهدف الشركة إلى تحسين تجربة المشاهدة والتركيز على تنسيقات الإعلانات عالية الأداء على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية ، وفقًا لبيان أصدرته الشركة على صفحة الدعم الفني للمنصة.

تنص الشركة على أن إعلانات البانر هي تنسيق قديم ، وتظهر فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، وهي مصدر إزعاج للمشاهدين ، وبالتالي لا تعرض شكل الإعلان هذا كفيديو أو شكل إعلان متاح للمشاهدين على منصة YouTube.

وأضافت أنه إتخذ قراره استوديو YouTube ، والذي يمكن تحديده بواسطة منشئي المحتوى على صفحة إعدادات الإعلانات على YouTube.

من خلال هذه الخطوة ، قال Alphabet أنها تهدف إلى التركيز على أشكال الإعلانات الأخرى التي تحقق تفاعلًا أكبر ، وسيساعد القرار صانعي المحتوى حيث تتحول تفاعلات الإعلانات في الفيديو إلى أشكال إعلانات أخرى.

وفقًا للشركة ، ستستمر هذه الخطوة في استكشاف طرق جديدة لـ YouTube للتركيز على أشكال الإعلانات التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم وتحقيق نتائج أفضل وتوفير فرص إضافية لتوليد الأرباح للمعلنين والمبدعين.

وبحسب البيان ، لا توجد تغييرات على أشكال الإعلانات الأخرى المتوفرة على موقع يوتيوب.

يأتي إعلان الشركة بعد إدخال سلسلة من التحسينات الجديدة على موقع يوتيوب، لأننا أعلنا الشهر الماضي عن إطلاق مجموعة من الميزات مثل دبلجة الفيديو والبث المباشر المشترك وتحسين جودة مشاهدة الفيديو لمشتركي (YouTube Premium).

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.