آخر الأخبار

اختراق يستهدف بيانات التأمين الصحي لمئات المشرعين الأمريكيين


 قال مسؤول كبير في مجلس النواب اليوم إن "خرقًا هائلاً للبيانات" حدث يوم الثلاثاء في سوق التأمين الصحي بواشنطن العاصمة من المحتمل أن يكشف عن بيانات التعريف الشخصية لمئات من المشرعين وموظفيهم.

في رسالة حصلت عليها NBC News ، قالت كبير المسؤولين الإداريين ، كاثرين إل سفيندال ، اليوم أن الكابيتول بوليس ومكتب التحقيقات الفيدرالي يحققون في انتهاك البيانات في DC Health Link ، وهو سوق للرعاية الصحية عبر الإنترنت يحكم الرعاية الصحية. وقال إنه حذرها عن خطة لأعضاء الكونجرس والمنتخبين العاملين في الكابيتول هيل.

وقال سزبيندور: "في هذا الوقت ، نحن غير مدركين لحجم ونطاق الخرق ، لكن مكتب التحقيقات الفيدرالي أبلغنا أن معلومات الحساب و (معلومات التعريف الشخصية) لمئات الأعضاء وموظفي مجلس النواب قد سُرقت". . قالت: "سنتصل بقائمة الموظفين المتضررين في وقت لاحق من اليوم. إذا سُرقت معلوماتك ، فسنخطرك مباشرة."

وأضاف Szbindor أنه لا يبدو أن عضو الكونجرس "كان يعتزم مهاجمة" DC Health Link.

كما أثر خرق البيانات على مكتب مجلس الشيوخ ، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى مكتب مجلس الشيوخ بعد ظهر الأربعاء ، قائلًا إن "مسؤولي إنفاذ القانون أخطروا رقيب مجلس الشيوخ بخرق البيانات".

وجاء في الإشعار أن "البيانات تضمنت الاسم الكامل وتاريخ التسجيل والعلاقة (فرد ، زوج ، أطفال) ، عنوان بريد إلكتروني ، لكن لا توجد معلومات تعريف شخصية أخرى".

وقالت متحدثة باسم DC Health Exchange ، التي تدير DC Health Link ، يوم الأربعاء إنها فتحت تحقيقًا في الاختراق.

وقال المتحدث في بيان "لقد بدأنا تحقيقا شاملا ونتعاون مع المحققين الجنائيين وأجهزة إنفاذ القانون". في الوقت نفسه ، نتخذ تدابير لضمان أمان وخصوصية المعلومات الشخصية لمستخدمينا. 

وأضاف "نحن بصدد إخطار العملاء المتضررين وسنقدم خدمات مراقبة الهوية والائتمان".

وقالت متحدثة باسم خدمة مراقبة الائتمان متاحة الآن أيضا لجميع العملاء المتضررين.

قال Szbindor أنه بدافع "اليقظة العالية" ، قد يختار الكونجرس تجميد الائتمان الأسري في ثلاثة مكاتب ائتمان رئيسية: Equifax و Experian و Transunion.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.