آخر الأخبار

تيليجرام تطلق ميزة جديدة لتوفير طاقة بطارية جهازك


 أعلنت Telegram يوم الأربعاء عن إطلاق تحديث مارس 2023. يقدم العديد من الميزات الجديدة مثل وضع توفير الطاقة.

أوضح Telegram أن التأثيرات الحركية والضوء الجميلة للتطبيق مصممة لجعل أي جهاز يبدو قويًا ، ولكن يمكنك تعطيلها لإطالة عمر البطارية وتحسين الأداء على الأجهزة القديمة.

وأضافت الشركة أنه يمكن ضبطها على تشغيل وضع توفير الطاقة تلقائيًا عندما تصل البطارية إلى نسبة معينة. يمكن للتغييرات الفردية أن تلغي بعض التأثيرات.

يمكن لمستخدمي أنظمة Apple (iOS) أيضًا استخدام إعدادات توفير الطاقة للحد من تحديثات الخلفية ، حيث يعرض Telegram عبارة "جارٍ التحديث ..." أكثر من المعتاد.

تقول الشركة إنها اختبرت Android على أكثر من 200 جهاز مختلف لضمان أداء التطبيق وإنشاء إعدادات افتراضية محسّنة لضمان أفضل تجربة ممكنة لجميع المستخدمين.

باستخدام هذا ، يمكنك تشغيل وضع توفير الطاقة وتغيير الإعدادات الفردية للتشغيل التلقائي والتأثيرات الديناميكية والتأثيرات من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم خيارات توفير الطاقة.

بالإضافة إلى ميزات توفير الطاقة ، أعلنت Telegram أن المستخدمين سيكونون قادرين على تغيير سرعة تشغيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والرسائل المرئية بمرونة أكبر.


ولتسهيل تعاون الفرق الصغيرة ، تظهر حالة القراءة للمجموعات التي تضم أقل من 100 عضو الآن عندما يقرأ كل عضو رسالة. 

يمكن لمستخدمي Telegram التحكم في من يمكنه إضافتهم إلى المجموعات. تتيح لك دعوة الأشخاص المحظورين الآن إرسال رابط الدعوة بسرعة كرسالة. 

تُظهر روابط الدعوة الآن معاينات في المحادثات حتى تتمكن من رؤية المكان الذي تؤدي إليه على الفور.

وفقًا لـ Telegram ، يمكن لمطوري برامج الروبوت الآن توطين برامج الروبوت الخاصة بهم بالكامل من خلال ترجمة وصف الروبوت وقسم "ما يمكن أن يفعله هذا الروبوت". بلغات متعددة.

يمكن لمستخدمي iOS وضع علامة على جميع المحادثات كمقروءة في أي مجلد بنقرة واحدة. وعند إعادة توجيه الرسائل ، استخدم المجلدات للعثور بسرعة على المحادثة الصحيحة. 

ستتم إضافة هذه التحسينات إلى تطبيق Android في تحديثات Telegram المستقبلية.

يمكن تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Telegram من متجر Google Play لمستخدمي نظام Android ، ومن App Store لمستخدمي نظام iOS ومن موقع الخدمة على الويب للأجهزة الأخرى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.