آخر الأخبار

ماسك يسعى للاحتكار في التصويت على استطلاعات تويتر المخصصة لفئة محددة


 قال الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Elon Musk يوم الثلاثاء إن القدرة على الإدلاء بأصوات على منصة التواصل الاجتماعي ستقتصر على الحسابات التي تم التحقق منها وستكون لها الأسبقية أيضًا على التوصيات على المنصة.

نشر الملياردير تغريدة تحدد متى سيتم تنفيذ السياسة الجديدة ، قائلًا: "اعتبارًا من 15 أبريل ، تكون الحسابات التي تم التحقق منها فقط مؤهلة لتضمينها في توصيات موجز For You".

"هذه هي الطريقة الواقعية الوحيدة للتعامل مع حشد من عمليات الاستحواذ الآلي على الحسابات [على المنصة]. وإلا ، فإن هذه المعركة خاسرة ويائسة."

قال ماسك ، الذي استحوذ على تويتر أواخر العام الماضي ، إن التصويت في استطلاعات الرأي سيتطلب توثيقًا لنفس الأسباب.

كما أعلن Twitter أيضًا قبل أيام قليلة أنه سيتم إزالة علامة التصديق من الحسابات التي تم التحقق منها استنادًا إلى النظام القديم المعمول به قبل أن تطلق الشركة خدمة الاشتراك الخاصة بها (Twitter Blue).

وبالنظر إلى أن Twitter قد التزم بالقيام بذلك اعتبارًا من الأول من أبريل ، للوصول إلى خلاصات الأشخاص الذين لا يتابعونك ، يجب أن تكون شركة أو وكالة حكومية أو مشتركًا في الخدمة. يجب أن يكون هناك

تجدر الإشارة إلى أن خدمة (Twitter Blue) متاحة مقابل 7.99 دولارًا شهريًا لمستخدمي الويب و 11 دولارًا لمستخدمي نظامي Android و (iOS). بالإضافة إلى الميزات الأخرى ، فإنه يوفر العديد من الميزات الفريدة مثل علامة الشهادة الزرقاء والقدرة على تحرير التغريدات والمزيد.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الإعلانات ليست مفاجئة: قال ماسك سابقًا إن شركته ستلغي علامات التصديق القديمة لمنحها بطريقة "احتيالية ومضحكة".

يبدو أن هذه الإجراءات تشجع المزيد من المستخدمين على الاشتراك في خدمة (Twitter Blue) المدفوعة ، خاصة منذ الإطلاق العالمي الأسبوع الماضي.

يأتي القرار الجديد ، الذي تم اتخاذه في 28 أكتوبر ، استمرارًا لجهود ماسك لجمع الأموال بأي طريقة ممكنة لتعويض قيمة استحواذ الشركة التي بلغت 44 مليار دولار.

وفقًا لمواقع المعلومات والمنصات ، يقدر ماسك القيمة الحالية لتويتر بنحو 20 مليار دولار ، أي أقل من نصف ما دفعه مقابل الاستحواذ.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.