آخر الأخبار

دولينغو تطلق ميزة جديدة تساعد على تعلم اللغات باستخدام الذكاء الاصطناعي


 أعلنت شركة Duolingo ، مطور التطبيق الشهير لتعلم اللغة ، عن إطلاق Duolingo Max ، فئة اشتراك جديدة تقدم تجربة تعليمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

طورت الشركة Duolingo Max بالتعاون مع OpenAI ، مطور تطبيق ChatGPT، تستفيد الخدمة الجديدة من تقنية الذكاء الاصطناعي GPT-4 التي تم الإعلان عنها اليوم حيث تقدم الشركة دروسًا لغوية مخصصة للغاية.

يقدم Duolingo Max ميزتين جديدتين: شرح إجابتي ولعب الأدوار. تتيح ميزة (شرح إجابتي) للمستخدمين الحصول على تفسيرات مفصلة لإجاباتهم على التمارين ، وتوفر (لعب الأدوار) طريقة لممارسة مهارات التحدث بشكل تفاعلي مع شخصية افتراضية داخل التطبيق.

الميزات الجديدة متاحة الآن لدورات اللغة الإسبانية والفرنسية للمتحدثين باللغة الإنجليزية على نظام iOS. قالت Duolingo إنها تخطط لتقديم المزيد من الدورات التدريبية على منصات أخرى في المستقبل.

صممت الشركة تجربة جديدة تعتمد على استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء المحتوى ، بالتعاون مع خبراء المناهج ومصممي التطبيقات ، مع ضمان أن المحتوى دقيق وفعال.

أعربت الشركة عن ثقتها في تقنية GPT-4 الخاصة بها ، مشيرة إلى أنها الإصدار الأكثر دقة وأسرع من نماذج الذكاء الاصطناعي المتاحة ، وعملت مع OpenAI لتحسين التكنولوجيا بهدف تقليل الأخطاء. 

تدرك الشركة أن الذكاء الاصطناعي يصنع أحيانًا الأخطاء ، لذا فقد وفرت ميزة في التطبيق تتيح للمستخدمين الإبلاغ عن الأخطاء أو عدم الدقة في إجابات الذكاء الاصطناعي. سيؤدي ذلك إلى تحسين دقة نموذجك بمرور الوقت.

أصدرت شركة OpenAI اليوم نموذجًا جديدًا للذكاء الاصطناعي GPT-4. تقول إنها أكثر ذكاءً وأكثر دقة وأقل عرضة للخطأ من طراز GPT-3.5 الذي بنيت عليه روبوتات ChatGPT.

وصفت الشركة GPT-4 بأنه "متعدد النماذج" ، وذلك بفضل قدرته على فهم وتحليل وتلخيص المعلومات الواردة في الصور ، على عكس الأجيال السابقة التي كانت تدعم إدخال النص فقط ، فهي تدعم إدخال الصور بالإضافة إلى النص.

وفقًا للشركة ، حقق GPT-4 أداءً مشابهًا لأداء الإنسان بعد خضوعه لسلسلة من الاختبارات المهنية والأكاديمية. اجتاز النموذج الجديد اختبارًا يحاكي اختبارًا تدريبيًا تم تصنيفه في أعلى 10٪ من الخريجين ، بينما اجتاز GPT-3.5 نفس الاختبار في فئة 10٪ الأدنى.

أعلنت شركة Anthropic ، التي أسسها موظفون سابقون في شركة OpenAI ، اليوم عن إطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بها كلود كمنافس لنموذج GPT ، قائلة إن العديد من التطبيقات بدأت بالفعل في استخدام النموذج الجديد في النسخة التجريبية.

على غرار Duolingo ، نتوقع أن تتبنى المزيد من الشركات دعمًا لقدرات الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتها في المستقبل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.