آخر الأخبار

تيك توك يحدد سقفاً زمنياً لمشاهدة محتواه للمراهقين بمدة ساعة يوميا

 

أعلنت TikTok عن تحديث جديد سيسمح للآباء بالتحكم في وقت استخدام المراهقين للتطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو على النظام الأساسي.

وفقًا للتطبيق الصيني ، بمجرد أن يصل المراهقون إلى الحد اليومي البالغ 60 دقيقة ، سيتعين عليهم إدخال رمز مرور لمواصلة مشاهدة مقاطع الفيديو على TikTok.

يمكن للمستخدمين المراهقين تعطيل هذه الميزة إذا رغبوا في ذلك، لكن TikTok سيطالبك بتعيين وقت محدد إذا كنت تقضي أكثر من 100 دقيقة يوميًا على تطبيق الفيديو الصيني.

تأتي هذه الميزة الجديدة من TikTok ، والتي تحد من الإنفاق للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، الكثير من الوقت مع تطبيق فيديو قصير. ساعد في إدارة وقت الشاشة على المنصة.

هناك أيضًا لوحة لـ Screen Time ، والتي تتضمن الوقت الذي تم قضاؤه في التطبيق ، وعدد مرات فتح TikTok ، وإجمالي الوقت الذي يقضيه المراهقون يوميًا في التطبيقات الصينية.

يواجه ByteDance ، مالك TikTok ، تدقيقًا شديدًا من المنظمين. من يستطيع أن يفهم أن TikTok يسبب ضررًا جسيمًا للمستخدمين الصغار والمراهقين؟

ويستخدم 67٪ من المراهقين الأمريكيين TikTok ، وفقًا لمسح أجراه مركز بيو للأبحاث في أغسطس الماضي. 16٪ منهم يقضون ساعات دون انقطاع.

وبعد قرار منع تثبيت Tik Tok على أجهزة وهواتف الموظفين العاملين بالجهات الحكومية الأمريكية، تم تمرير مشروع قانون يمنح جو بايدن سلطة حظر التطبيقات الصينية في الولايات المتحدة.

كما قرر الاتحاد الأوروبي منع الموظفين من استخدام TikTok على هواتفهم ، واتهم المشرعون الأمريكيون والأوروبيون التطبيق بالتجسس على المستخدمين وتقديم تلك البيانات إلى حكومة بكين ، لأنني أفكر

على هذا النحو ، من المقرر أن يدلي الرئيس التنفيذي للتطبيق الصيني بشهادته أمام لجنة الطاقة والتجارة في مجلس النواب في وقت لاحق من هذا الشهر.

حيث يواجه فرع TikTok الأمريكي تحقيقًا بشأن مخاوف تتعلق بالأمن القومي. أيضًا ، يمكن لموظفي التطبيق الصينيين الوصول إلى بيانات المستخدمين في الولايات المتحدة.

ردًا على كل هذه الادعاءات والاتهامات الموجهة لها، قال متحدث باسم TikTok إن الشركة تعمل جاهدة لنفي أي معلومات خاطئة عنها، نحن نهتم أيضًا بخصوصية المستخدم وحماية البيانات.

أخيرًا ، يكشف التطبيق الصيني أيضًا عن ميزات مهمة أخرى ، مثل القدرة على كتم الإشعارات بناءً على الجدول الزمني، وهو مصمم للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.