آخر الأخبار

جوجل تطلق تصميم جديد لخدمة الوثائق الخاصة بها


 أعلنت Google اليوم عن تحديثات جديدة لخدمة التخزين السحابي Google Drive ، بالإضافة إلى تصميمات واجهة المستخدم لمجموعة منتجاتها السحابية ، بما في ذلك مستندات Google وجداول بيانات Google والعروض التقديمية من Google

تقول الشركة إن التصميم الجديد مشتق من Google Material Design 3 ، وهي لغة تصميم لنظام Android تم إصدارها العام الماضي وتتضمن عناصر رسومية محسّنة وطرقًا جديدة لعرض جداول البيانات.



يهدف التصميم الجديد لمحرر مستندات Google وخدمات Google Drive إلى تسهيل العثور على أهم الخيارات وتحسين رؤيتها من خلال تعديل التصميم وكيفية تفاعلك معها.

يتضمن التصميم الجديد العديد من التحسينات في تجربة المستخدم ، بما في ذلك واجهة مبسطة للأشرطة العليا من المستندات والجداول والعروض التقديمية لمساعدة المستخدمين في العثور على الخيارات المستخدمة بشكل متكرر بسرعة. 

قامت Google أيضًا بتحسين التصميم والخلفيات والمساطر وخطوط الشبكة لقسم التعليقات داخل المستند.

أعادت الشركة أيضًا تصميم Google Drive لعرض الخيارات الرئيسية مباشرة على الملف ، مما يسهل الوصول إلى الملفات ويوفر وقت المستخدمين. يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد عناصر متعددة في وقت واحد لإجراء عمليات مهمة متكررة بشكل مجمّع. يضيف التصميم أيضًا تلميح بحث جديدًا يتضمن البحث حسب نوع الملف واسم المالك وتاريخ آخر تعديل لمساعدتك في العثور على الملفات بشكل أسرع.


وفقًا لـ Google ، فإن التحسينات الجديدة متاحة لجميع المشتركين في Google Workspace ، بما في ذلك العملاء القدامى لخدمات G Suite Basic و Business والمستخدمين الذين لديهم حسابات Google الشخصية. 

اعتبارًا من 6 مارس 2023 ، سيتم طرح التصميم الجديد بالتتابع.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.