آخر الأخبار

جوجل تضيف ميزات جديدة إلى أجهزة (بكسل)


 أعلنت Google اليوم عن إطلاق تحديث جديد يجلب سلسلة من الميزات الجديدة لمستخدمي هواتف سلسلة Pixel والساعات الذكية Pixel Watch، تشمل الميزات المعلنة تحسينات الكاميرا وتحرير الصور وتتبع النشاط البدني وميزات التحذير من السقوط.

من أبرز الأشياء التي يجلبها التحديث الجديد هو التحسن الهائل في سرعة التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة باستخدام ميزة Night Sight. 

قامت Google أيضًا بتسريع سرعة وكفاءة التقاط الصور الليلية على هاتفي Pixel 7 و Pixel 7 Pro. مع تحديث اليوم ، قالت Google إن الميزة نفسها متاحة الآن على هاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

من بين الميزات الجديدة التي يجلبها التحديث إلى الهواتف القديمة ميزة Magic Eraser ، الحصرية لسلسلة Pixel 7 والمتاحة الآن لمستخدمي جميع طرازات هواتف Pixel دون استثناء.

يمكن للمستخدمين النقر أو الرسم على العناصر غير المرغوب فيها ، والتي يمكن أن تزيل العناصر غير المرغوب فيها من الصورة ، مثل الغرباء في خلفية الصورة ، أو خطوط الطاقة ، أو أي شيء آخر قد يؤثر على جماليات الصورة ، ويمكن حذف العناصرمن الصورة ، يستعيد الذكاء الاصطناعي للتطبيق الخلفية لاستعادة الأجزاء المفقودة.

تقدم Magic Eraser أيضًا ميزة أخرى تسمى التمويه ، تشبه الممحاة ، مع اختلاف أنها تستهدف عناصر في مقدمة الصورة يصعب إزالتها دون تشويه الصورة. في هذه الحالة ، ستقوم الأداة بضبط لون العنصر المطلوب لإعطائه لونًا باهتًا مشابهًا للون المحيط، هذا يقلل من وجود هذا العنصر في الصورة.

لمساعدة المستخدمين على تتبع صحتهم بشكل أفضل ، تحتوي هواتف Pixel على ميزة Health Connect التي تتيح تخزين البيانات الصحية ومشاركتها مع الأجهزة والتطبيقات المتوافقة الأخرى. 

تقول Google إن الميزة تخزن هذه البيانات محليًا على الهاتف وتوفر لوحة تحكم مركزية لإدارتها ، حتى يتمكن المستخدمون من التحكم في التطبيقات أو الأجهزة التي يمكنها الوصول إلى بياناتهم الصحية في مكان واحد.


يعمل هذا التحديث أيضًا على تحسين ميزة ضبط عداد الوقت في الهاتف. تتيح ميزة Timer Sync للمستخدمين ضبط المؤقتات على أحد أجهزتهم وتتبع تقدم المؤقت من الأجهزة الأخرى. 
على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين ضبط مؤقت على هواتفهم وتلقي تنبيهات المؤقت عبر ساعتهم الذكية أو مكبر صوت Google Nest في غرفة أخرى ، حتى لا يفوتهم أي تنبيه حتى عندما يكونون بعيدين عن هواتفهم.



أخيرًا ، قدمت Google تحديثًا مهمًا لمستخدمي ساعة Pixel Watch الذكية. هذه ميزة "اكتشاف السقوط" التي يمكن أن تستشعر تلقائيًا ما إذا كان المستخدم قد تعرض لحادث من أجل بدء الاتصال تلقائيًا بخدمات الطوارئ أثناء نقل موقعه الجغرافي. في مكان الحادث. 

يمكن للمستخدمين التحدث إلى خدمات الطوارئ من خلال ساعتهم. وفقًا لـ Google ، فإن خوارزميات الخدمة ذكية بما يكفي للتمييز بين الصدمات الشديدة والحوادث البسيطة التي لا تتطلب مكالمة طوارئ.


بدءًا من اليوم ، يمكن لمستخدمي هاتف Pixel وساعة Pixel الذكية تحديث أجهزتهم في الإعدادات للحصول على ميزات جديدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.