آخر الأخبار

أسوس تُطلق تشكيلة حواسيب محمولة ذات أداء قوي


 تتميز شاشة OLED مقاس 16 بوصة بدقة 4K وتردد 60 هرتز لعرض المحتوى الخاص بك بأجمل الألوان وأعلى مستوى من الوضوح الذي يعزز جمال عملك الإبداعي. 

للحصول على أعلى مستوى من الدقة والتحكم في التطبيق ، يتميز الجهاز أيضًا بلوحة لمس كبيرة وحساسة وملائمة للقلم ووظائف قرص ASUS للتحكم الدوار. حتى أحدث الأجهزة الطرفية يمكنها الاتصال بسهولة بجهازك عبر منفذ Thunderbolt 4 بسرعات تصل إلى 40 جيجابت في الثانية.

ميزة أخرى لهذا الجهاز هي استخدام تكنولوجيا التبريد ASUS IceCool Pro المتقدمة. يمنح هذا ProArt Studiobook 16 OLED ميزة ملموسة في الأداء والهدوء.

جهاز ASUS Zenbook Pro 14 Duo OLED (UX8402): أقوى أجهزة Zenbook حتى الآن


Zenbook Pro 14 Duo OLED هو مركز قوة يسمح لمنشئي المحتوى بإطلاق العنان لإبداعاتهم بلا حدود، إنه مثالي لتشغيل التطبيقات ويمكنه التعامل مع المشاريع المعقدة، جعلت أعباء العمل الثقيلة سهلة. 

تم تجهيز وحدة المعالجة المركزية بوحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 3050Ti، يعد هذا مكونًا رئيسيًا لإنشاء محتوى غني بالرسومات والمهام الصعبة مثل إنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد وتحرير الفيديو.

بفضل الميزات المتقدمة والإمكانيات القوية ، يمكن للجهاز التعامل مع مهام التصور الأكثر تحديًا بسرعة وسلاسة مع الاستمتاع بأعلى مستويات التوافق والأداء والاستقرار بفضل برامج تشغيل NVIDIA Studio.

على الرغم من هذا الأداء القوي ، بفضل تقنية ASUS IceCool Plus المدعومة بآلية AAS Ultra الثورية ، تظل جميع أجزاء الجهاز باردة ، وتهوية الجهاز بكفاءة و ScreenPad Plus الثانوية ، يمكنك إمالة شاشة اللمس بزاوية مريحة، لتجربة بصرية غامرة.

وللعرض المرئي على مستوى الاستوديو ، تتميز شاشة OLED HDR 16:10 Dolby Vision التي تعمل باللمس بدقة 2.8K ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وتقنية PANTONE Validated لدقة الألوان ، و 100٪ DCI.

تتضمن نطاق ألوان سينمائي معتمد من P3. راحة العين من TÜV Rheinland. يتفوق Zenbook Pro 14 Duo OLED على المنافسة بكل الطرق ، مما يجعله أفضل كمبيوتر محمول صغير OLED للمبدعين الذين لا يريدون سوى الأفضل.

جهاز ASUS Vivobook Pro 16X OLED (M7600): استعد لإبهار العالم


هو كمبيوتر محمول ثوري مقاس 16 بوصة مصمم لمنشئي المحتوى الذين بدأوا للتو رحلتهم الإبداعية، يتميز بشاشة OLED بدقة 4K 60 هرتز وقابل للتهيئة بسعة تصل إلى 32 جيجابايت من 3200 ميجاهرتز DDR4 RAM و 1 تيرابايت PCIe 3.0 SSD لجميع احتياجات التخزين الخاصة بك.

تم تصميم هذا الجهاز القوي للمبدعين ، ويتميز بمعالج AMD Ryzen 9 5900HX ، ووحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3050Ti للكمبيوتر المحمول ، ودعم NVIDIA Studio Disk للحصول على أفضل أداء في جميع تطبيقاتك الإبداعية.

وبفضل نظام التبريد الذي تمت ترقيته ، يمكنك إطلاق العنان لتصميمك وإبداعك بأمان، يحتوي Vivobook Pro 16X OLED أيضًا على لوحة اللمس ASUS DialPad للحصول على دقة فريدة وتحكم ذكي.

استفد من منفذي Thunderbolt 4 اللذين يوفران عمليات نقل فائقة السرعة تصل إلى 40 جيجابت في الثانية .

جهاز ASUS ProArt Studiobook 16 (H5600): محطة العمل المتنقلة الأروع لصانعي المحتوى


يعد ASUS ProArt Studiobook 16 OLED (H5600) أحد أروع محطات العمل المحمولة التي تتجاوز الوظائف العادية للعمل اليومي.

يتميز الجهاز بلمسة نهائية سوداء غير لامعة وطلاء نانو مضاد لبصمات الأصابع ، لذلك يبدو دائمًا منعشًا وأنيقًا، كما أن لديها تصميمًا فريدًا مع حواف شاشة أقل سمكًا ومساحة للفتحات الخلفية.

مدعومًا بمعالج AMD Ryzen 9 5900HX للهاتف المحمول ووحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول NVIDIA GeForce RTX 3070 ، مع ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وإمكانيات تخزين فائقة السرعة ، يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء المحتوى وإنشاءه بلا حدود.

تتميز شاشة OLED مقاس 16 بوصة بدقة 4K وتردد 60 هرتز لعرض المحتوى الخاص بك بأجمل الألوان وأعلى مستوى من الوضوح الذي يعزز جمال عملك الإبداعي. 

للحصول على أعلى مستوى من الدقة والتحكم في التطبيق ، يتميز الجهاز أيضًا بلوحة لمس كبيرة وحساسة وملائمة للقلم ووظائف قرص ASUS للتحكم الدوار. 

حتى أحدث الملحقات يمكنها الاتصال بسهولة بجهازك عبر منفذ Thunderbolt 4 بسرعات تصل إلى 40 جيجابت في الثانية.

ميزة أخرى لهذا الجهاز هي استخدام تكنولوجيا التبريد ASUS IceCool Pro المتقدمة. يمنح هذا ProArt Studiobook 16 OLED ميزة ملموسة في الأداء والهدوء.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.