آخر الأخبار

سناب شات تتيح لمستخدميها خيار تعطيل "الأثر" مؤقتاً


 قالت (Snap) يوم الأربعاء إنها ستسمح لمستخدمي خدمة الرسائل المصورة (Snapchat) الخاصة بها بإيقاف تشغيل ميزة تعرف باسم Snapstreaks مؤقتًا.

يعد الحفاظ على "التتبع" من خلال الوعد بإرسال "Snapchat" إلى أصدقائك مرة واحدة يوميًا كل 24 ساعة مسألة مهمة بين مستخدمي Snapchat.

يروج Snap للميزة ، التي تم إطلاقها في عام 2016 ، كطريقة للاحتفال بالصداقات التي يقيمها مستخدمو Snapchat كل يوم. 

ومع ذلك ، قد يحتاج المستخدمون إلى وقت تعطل بسبب الجداول الزمنية المزدحمة مثل الاختبارات أو رحلات التخييم أو الخدمة السيئة أو انقطاع الهاتف.

فقدان أثر سريع لا يعني أننا أقل صداقة ، لذلك نحن نسهل أخذ قسط من الراحة مع ميزة جديدة نختبرها بدءًا من اليوم لإعادة إشعال شرارتك واستعادة أثر واحد مجانًا. إنها قالت الشركة في منشور بالمدونة بنقرة واحدة فقط.

يسمح Snap للمستخدمين فقط بإيقاف تشغيل أثر واحد مجانًا أثناء مرحلة الاختبار هذه

وفقًا للشركة ، سيكون لدى المستخدمين "خيار إضافة Streak Restore مباشرة من التطبيق" ، وسيكلف كل تعليق Streak 99 سنتًا في الولايات المتحدة.

قالت Snap أيضًا إن المشتركين في خدمتها المدفوعة (Snapchat Plus) Snapchat + سيكونون قادرين على تجميد الآثار. لذلك ، يتعين على المستخدمين الدفع في كلتا الحالتين للحفاظ على آثارهم.

الجدير بالذكر أن إعلان يوم الأربعاء عن Snap جاء بعد يومين من الإعلان عن Smart Chatbot (My AI) ، والذي يعتمد على أحدث إصدار من برنامج ChatGPT الشهير.

في حدث يوم المستثمر في فبراير ، قالت Snap إن لديها الآن أكثر من 750 مليون مستخدم نشط شهريًا وأكثر من 2.5 مليون مشترك في Snapchat +.

في الوقت نفسه ، أعلنت الشركة لمنشئي المحتوى والمطورين أنها قالت إنها ستزود المطورين بتقنية تتبع الأشعة لإنشاء عدسات ذات تأثيرات واقعية. 

بالإضافة إلى ذلك ، طرحنا ميزات تسهل على المبدعين استخدام الأصوات المرخصة في لقطاتهم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.