آخر الأخبار

تطلق جوجل تصميمًا جديدًا لتطبيقاتها المكتبية


 اليوم ، تطلق Google نظرة جديدة على تطبيقاتها المكتبية ، بما في ذلك مستندات Google والعروض التقديمية وجداول البيانات ، بالإضافة إلى خدمة التخزين السحابي Google Drive. 

بدءًا من اليوم ، يمكن للمستخدمين ملاحظة تصميم جديد للخدمات السحابية من Google بعد أن أعلنت الشركة عنه في وقت سابق من هذا الشهر.


يهدف التصميم الجديد إلى تسهيل العثور على أهم الخيارات وتحسين رؤيتها من خلال تعديل التصميم وكيفية تفاعلك معها.

يتضمن التصميم الجديد العديد من التحسينات في تجربة المستخدم ، بما في ذلك واجهة مبسطة للأشرطة العليا من المستندات والجداول والعروض التقديمية لمساعدة المستخدمين في العثور على الخيارات المستخدمة بشكل متكرر بسرعة. قامت Google أيضًا بتحسين التصميم والخلفيات والمساطر وخطوط الشبكة لقسم التعليقات داخل المستند.

أعادت الشركة تصميم Google Drive لعرض الخيارات الرئيسية مباشرة على الملف ، مما يسهل الوصول إلى الملفات ويوفر وقت المستخدمين. 

يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد عناصر متعددة في وقت واحد لإجراء عمليات مهمة متكررة بشكل مجمّع. يضيف التصميم أيضًا تلميح بحث جديدًا يتضمن البحث حسب نوع الملف واسم المالك وتاريخ آخر تعديل لمساعدتك في العثور على الملفات بشكل أسرع.

تتوفر تحسينات جديدة لجميع مشتركي Google Workspace for Business ، وعملاء G Suite Basic و Business ، والمستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية في Google.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت الثلاثاء الماضي أنها ستقدم مجموعة من الميزات بناءً على تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية لتطبيقات مكتبها. 

تتضمن الميزات طرقًا جديدة لإنشاء نص وتلخيصه باستخدام AI في محرر مستندات Google ، على غرار استخدام ChatGPT chatbot.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.