آخر الأخبار

ميتا تبذل مزيدًا من الجهود لفصل الإعلانات السيئة عن المحتوى المفيد


 استجابة لمطالبهم بإزالة الإعلانات من المنشورات المثيرة للجدل على Facebook و Instagram ، أطلقت Meta يوم الخميس نظامًا وعدت به منذ فترة طويلة للمعلنين لتحديد مكان ظهور إعلاناتهم.

يقول عملاق التكنولوجيا الأمريكي أيضًا إن النظام يوفر للمعلنين ثلاثة مستويات من المخاطرة يمكنهم الاختيار من بينها لتحديد موضع إعلاناتهم ، مع كون الخيار الأكثر تحفظًا هو مخاطر المنشورات التي تحتوي على محتوى حساس. لقد ذكرت أنه يمكنك استبعاد الموضع العلوي أو السفلي . : تصوير الأسلحة والتلميحات الجنسية والنقاش السياسي.

وقالت ميتا أيضًا إنه من خلال شركة قياس الإعلانات Zefr ، ستزود المعلنين على Facebook بتقارير توضح بالضبط المحتوى الذي يظهر بالقرب من إعلاناتهم وكيفية ترتيبه.

لطالما طالب المسوقون بمزيد من التحكم في مكان ظهور إعلاناتهم على الإنترنت ، لكن شركات وسائل التواصل الاجتماعي الكبرى تنتقد إعلاناتها لظهورها جنبًا إلى جنب مع خطاب الكراهية والأخبار المزيفة والمحتويات الأخرى المرفوضة. وقد اشتكوا من أنهم لا يفعلون الكثير لمنعهم من الظهور هاجم.

وبلغت ذروتها في يوليو 2020 عندما انضمت آلاف العلامات التجارية إلى حملة لمقاطعة Facebook وسط احتجاجات مناهضة للعنصرية في الولايات المتحدة.

بموجب اتفاق تم إبرامه بعد بضعة أشهر ، وافقت الشركة ، التي تسمى الآن Meta ، على تطوير أدوات "لإدارة الجوانب المتجاورة بشكل أفضل" من بين الامتيازات الأخرى.

قالت سامانثا ستيتسون ، نائبة رئيس مجلس العملاء والعلاقات التجارية الصناعية في Meta ، إنها تأمل أن تقدم Meta المزيد من الضوابط الدقيقة بمرور الوقت ، مما يسمح للمعلنين بتحديد تفضيلاتهم في مختلف القضايا الاجتماعية.

وأضاف ستيتسون أن الاختبار الأولي لم يُظهر أي تغيير كبير في الأداء أو التسعير للإعلانات الموضوعة باستخدام الإعدادات الأكثر تحفظًا ، مضيفًا أن المشاركين في الاختبار كانوا "متفاجئين وسعداء".

ومع ذلك ، يحذر Stetson من أن ديناميكيات الأسعار يمكن أن تتغير نظرًا للطبيعة القائمة على المزاد لنظام الإعلانات الوصفية.

سيكون عنصر التحكم متاحًا في البداية باللغتين الإنجليزية والإسبانية ، ولكن في وقت لاحق من هذا العام سوف يتوسع ليشمل مناطق أخرى وتنسيقات أخرى لإعلانات الفيديو الخاصة بالشركة والقصص ومقاطع الفيديو القصيرة (ريلز). تنوي القيام بشيء ما.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.