آخر الأخبار

ستارلينك تطلق خدمة الإنترنت الفضائي العالمية بشكل رسمي


 أطلقت شركة Starlink لخدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية رسميًا خدمة جديدة ستسمح للناس بالاتصال بالإنترنت في أي مكان تقريبًا على هذا الكوكب.

تقوم شركة Starlink ، المملوكة لشركة SpaceX ، بالاتصال بالخدمة الجديدة Starlink Roam وتقول إنها ستكلف 159 دولارًا شهريًا للاستخدام الإقليمي و 200 دولار شهريًا للاستخدام العالمي.

(Starlink ROM) يمثل إعادة تشغيل للخدمة الحالية (Starlink RV) ، ومثل هذه الأخيرة ، يمكن للمستخدمين اختيار هوائي محمول 599 دولارًا ، أو 2500 دولارًا للاستخدام أثناء التنقل.يمكن تحديد الهوائي.

في السابق ، كان بإمكان المستخدمين السفر فقط داخل نفس القارة حيث مكان إقامتهم باستخدام طبق القمر الصناعي Dishy.

تبيع Starlink اشتراكات جديدة كطريقة للعملاء لاستخدام الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "حيث يكون الاتصال متقطعًا أو غير متوفر تمامًا." يمكنك أيضًا تعليق اشتراكك وإلغاء تعليقه في أي وقت.

تحتوي هذه الخدمة ، التي تستخدم رابط Starlink بين الأقمار الصناعية (المعروف أيضًا باسم ليزر الفضاء) ، على محاذير مهمة. هذا لأن الشركة حذرت سابقًا من أنه يجب أن تتوقع خدمة إنترنت نموذجية عالية السرعة وزمن انتقال منخفض ، ولكنك ستواجه حالات فشل قصيرة في الاتصال. أو غير متصل تمامًا. ومع ذلك ، فقد وعدت بأن الوضع سيتحسن بشكل ملحوظ بمرور الوقت.

تنص صفحة الأسئلة الشائعة حول Starlink Room على أنه "يمكن طلب الخدمة العالمية" فقط في البلدان الموجودة على خريطة توفر Starlink. 

على هذا النحو ، ليس من الواضح كيف ستفي الشركة بوعدها بتوفير إنترنت عالمي. هذا لأنه ينتظر الموافقة التنظيمية في بلدان مختلفة وغير متوفر في بلدان أخرى.

يحذر Starlink المستخدمين خارج الولايات المتحدة بأنهم مسؤولون عن استيراد المعدات. هذا يعني أنه بالإضافة إلى دفع الرسوم الجمركية وضرائب الاستيراد ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن أجهزتك تتوافق مع القوانين واللوائح المحلية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.